Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/07/2009 G Issue 13439
الاربعاء 22 رجب 1430   العدد  13439
تعليم جازان يكرّم موهوبات ذوي الاحتياجات الخاصة

 

جازان - عبدالله عكور

نظّمت إدارة تعليم البنات بمنطقة جازان حفل تكريم للطالبات الموهوبات من ذوي الاحتياجات الخاصة في مقر إدارة التدريب التربوي.

وقد أقيم حفل خطابي قدمته الأستاذة عيشة بكري مديرة الإعلام التربوي بدأ بتلاوة آي من الذكر الحكيم للطالبة مريم حسين بكري. ثم ألقيت كلمة للمدير العام للتربية والتعليم عبد العزيز المهداوي ألقتها نيابة عنه الأستاذة شادية الجمل مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية رحبت خلالها بالحاضرات وأثنت على عزيمة عدد من الموهوبات من ذوي الاحتياجات الخاصة الكفيفات من إظهار إبداعاتهن رغم وضعهن.

ثم قدمت أنشودة شكر لمدير عام التربية بجازان من تقديم الطالبة ولاء جبريل عقيلي من فصول النور في جازان ثم كلمة للأستاذة مجيدة السنوسي مديرة التربية الخاصة. ثم قدمت الطالبة أروى عواجي قصيدة شعرية، تلتها كلمة شكر من الطالبات ألقتها نيابةً عنهن الطالبة ريام عواجي من فصول النور.

بعد ذلك تم تكريم الطالبات بدروع مقدمة من إدارة التربية والتعليم وأجهزة حاسب آلي وهدايا مقدمة من مديرة برامج محو الأمية الأستاذة انتصار أبو طالب.

حضر الحفل عدد من منسوبات إدارة التربية والتعليم على رأسهن الأستاذة شادية الجمل مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية وحرم المدير العام للتربية والتعليم الأستاذة لطيفة المهداوي والأستاذة مجيدة السنوسي مديرة إدارة التربية الخاصة ومنسوبات الإدارات النسائية ومعلمات التربية الخاصة. وقد تم تكريم 12 طالبة هن: ريام زيلعي في مجال الإبداع الأدبي (كتابة القصة)، مريم بكري في حفظ القرآن الكريم وتجويدة، خديجة عريشي في الرسم، أفراح عريشي في الرسم، أروى عواجي في مجال الإلقاء، شروق محرق في الخط العربي، بشاير الحازمي في حفظ القرآن الكريم وتجويدة، ولاء عقيلي في الإلقاء التمثيل، نورة حناني في الرسم، محمدية زكري في مجال الرسم، تهاني دغريري في الرسم، هناء عتين في مجال الرسم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد