Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/07/2009 G Issue 13439
الاربعاء 22 رجب 1430   العدد  13439
فواصل

 

* كل معسكرات فرق دوري زين للمحترفين واستعداداتها الحالية تأتي من أجل مباراتين فقط في الدوري الذي سيتوقف بعد الأسبوع الثاني من انطلاقته ولمدة شهر كامل. وهذه المدة كافية بإعادة الفرق إلى نقطة الصفر وإحداث اختلال في خطط المدربين الإعدادية للموسم.

* *

* ألم يكن من الأولى والأفضل أن يبدأ دوري المحترفين بعد شهر رمضان المبارك مباشرة لضمان استمراريته وتحاشي التوقف الإجباري المبكر والطويل الذي يأتي بعد الأسبوع الثاني.

* *

* على ماذا اعتمد رئيس نادي الاتحاد السابق منصور البلوي في تحديه للجنة الاحتراف بأن تكشف ما على ناديه من مخالفات وتجاوزات ومطالبات مالية؟! لا بد أنه كان يعتمد على أمور معينة ولكن حساباته هذه المرة أخطأت حيث أصدرت اللجنة قائمة (مخيفة) من المطالبات الواجب دفعها فوراً.

* *

* واقعية سمو الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر جعلته يقول إن ما قدمه حتى الآن من أجل تطوير الفريق الكروي وإعادته للمنافسية لا يتعدى (20%) من العمل المطلوب إنجازه.. هذه الصراحة والشفافية تؤكد مصداقية سموه مع جماهير ناديه وتكشف ادعاءات أولئك المطبلين الذين وضعوا الشمس بيد والقمر بيد لجماهير النصر بعد سلسلة الإجراءات والتعاقدات التي أنجزتها الإدارة.

* *

* الحضور الضعيف والمشاركة المتدنية جداً من الاتحاديين في انتخابات مجلس إدارة ناديهم الأخير هل يعكس حقيقة وواقع شعبية العميد؟! أم أن هناك من حال دون مشاركة تتناسب وجماهيرية العميد؟!

* *

* الاقتحامات الجماهيرية الأخيرة لتدريبات النصر والتسبب في إيقافها هي إشارات تحذيرية توجب على منظمي دوري المحترفين أخذ احتياطاتهم لحدوث مثل هذه التجاوزات عند انطلاق الدوري.

* *

* تداركت لجنة المسابقات خطأها في جدول دوري المحترفين للموسم السابق عندما فرضت على الفريقين الصاعدين مقابلة بطل الدوري ووصيفه على أرضهما مما عرضهما لصدمة عنيفة في البداية، حيث قررت اللجنة هذا الموسم أن يستضيف الصاعدان على أرضهما وبين جماهيرهما بطل الدوري ووصيفه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد