Al Jazirah NewsPaper Friday  17/07/2009 G Issue 13441
الجمعة 24 رجب 1430   العدد  13441
إتلاف 96 بسطة وعربة خشبية ببلدية أبحر

 

جدة - عبدالله الدماس

صادرت فرق مراقبة الباعة الجائلين التابعة لبلدية أبحر الجنوبية 6 (وانيتات) محملة بالخضراوات والفاكهة، وثلاثة أخرى محملة بالملابس والخردوات، وقامت بإتلاف 74 بسطة عشوائية، و22 عربة خشبية للباعة الجائلين، بالإضافة إلى حجز سيارة بمقر البلدية.

وقال رئيس بلدية أبحر الفرعية المهندس عبد العالي الشيخ إنه تم تركيز العمل خلال الشهر الماضي على التصدي لظاهرة انتشار الباعة الجائلين بمصادرة البضاعة التي يقومون بعرضها على الكورنيش، فضلاً عن مكافحة غاسلي السيارات، ومصادرة وإتلاف السلع والمواد الغذائية منتهية الصلاحية داخل نطاق البلدية الفرعية.

وأضاف أنه تم القيام بحملة مكثفة على الباعة المتجولين على الواجهة البحرية، وتمت خلالها مصادرة ثلاث نطاطات من حديقة السنابل ومسجد الرحمة، علاوة على مصادرة عدد من دبابات الأطفال.

كما تم القيام بحملة على باعة الخضراوات والفواكه بالشوارع الرئيسية وداخل الأحياء، وتم تسليم المصادرات إلى حلقة الخضار، وحفظ الخردوات والملابس التي تمت مصادرتها داخل مستودع البلدية تمهيداً لجردها والرفع بها إلى الجهات المختصة.

وأشار عبد العالي إلى أنه تم تشديد الرقابة مؤخراً على أماكن وجود الباعة المتجولين الذين يشوّهون المظهر الحضاري للمدينة ويتسببون في كثير من المضايقات للمحلات التجارية والمارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد