Al Jazirah NewsPaper Friday  17/07/2009 G Issue 13441
الجمعة 24 رجب 1430   العدد  13441
نقاط رياضية

 

نواف بن فيصل أمير المبادرات الإنسانية

أشيد بموقف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على مبادرته الإنسانية والطيبة بتكفله بعلاج لاعب المنتخب السعودي الأول كابتن عبده عطيف في الخارج وهذا ليس بغريب على سموه نحو أبناء الوطن.

منتخبنا الوطني والملحق الآسيوي

قبل فترة قصيرة تابعنا صقورنا الخضر في المواجهات أمام الكوريتين وضاعت منا فرصة التأهل لكأس العالم وما زال الأمل موجودا في الملحق الآسيوي نجومنا سوف يقدمون في الملحق هدية لجماهير الوطن وهي التأهل لكأس العالم بجنوب إفريقيا.

بيسيرو والأخطاء الواضحة في الكوريتين

تابعنا المواجهتين اللتين أقيمتا مؤخراً في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وهي العشوائية في التغيرات من قبل المدرب بسيرو وعدم قراءة الأخطاء الواضحة الموجودة في المنتخبين ويحزننا عدم مشاركة حسن معاذ وتيسير الجاسم وعبدالعزيز السعران نتمنى أن تكون المباراة المقبلة في الملحق أكثر حذرا وتركيزا نحو التأهل لكأس العالم القادمة إن شاء الله.

جماهير الأخضر والأمل في كأس العالم

جماهير الوطن الكبير حضرت بكل قوة في الجولات الماضية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكان حضور مميز وقوي ولكن لاتزال الفرصة قائمة لدينا للتأهل لهذا المونديال الكبير.. وأملنا في الله كبير وبتعاونكم مع صقورنا الخضر جميل ونتمنى التوفيق للجميع.

مساعد مهندس سامي بن نيف العازمي العتيبي – الرياض



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد