Al Jazirah NewsPaper Friday  17/07/2009 G Issue 13441
الجمعة 24 رجب 1430   العدد  13441
مدير العلاقات الدولية بمدرسة المان يونايتد يشكر الإدارة..
الداعم يزود قطاعات النصر السنية بأجهزة ومعدات.. وراحة إجبارية للحارثي

 

كتب - عبد العزيز العمران:

تلقت الإدارة النصراوية خطاب شكر وتقدير من مدير العلاقات الدولية بمدرسة كرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ستيف جونز أشاد فيه بجهود عضو مجلس إدارة النادي بدر الحربي وسلمان القريني مدير عام كرة القدم في تنظيم البرنامج التدريبي لرحلة مانشستر للبراعم الذي أقيم في صالة الأمير سلطان بن سعود (يرحمه الله) مؤكدا على أن التنظيم والعمل الاحترافي الجيد الذي وجده في النادي سيدعم ويخدم الجيل القادم من اللاعبين وخصوصا في ظل الاهتمام الكبير بهذه الفئة من قبل الإدارة وتوفر منشآت متميزة ومنظمة.

من جانبها ثمنت إدارة النادي الجهود الكبيرة التي بذلها كلا من عبد الرحمن الدهام وعلي حمدان عضوي مجلس الإدارة وحمود العصيمي مدير المركز الإعلامي والمدرب منصور الصويان المنسق الفني وبقية زملائهم في الأمانة العامة وإدارات النادي المختلفة هذه الجهود التي أعطت انطباعا متميزا عن النادي أمام المسؤولين عن البرنامج التدريبي لرحلة مانشستر.

وتواصلا لدعمه للفئات السنية وعمله المستمر لتوفير كافة الإمكانيات لها قدم عضو النادي الداعم الذي لا يرغب في ذكر اسمه أجهزة وأدوات ومستلزمات تدريب حديثة لجميع فرق الفئات السنية لكرة القدم بالنادي.

وقد ثمنت إدارة النصر له اهتمامه بالفئات السنية ودعمه المتواصل لها والذي سيساهم في تنفيذ خطط الإدارة الطموحة في هذا القطاع الهام.

وفي التدريب مساء أمس للفريق الكروي الأول قسم مساعدو المدرب اللاعبين إلى 3 مجموعات وأعطى كل مجموعة وقتا (زمنينا محددا) تتدرب خلاله على أرض الملعب في حين تتواجد المجموعتين الباقيتين في غرفة الملابس وعندما تنتهي كل مجموعة من التدريب تغادر الملعب ويهدف المدرب من ذلك إلى التركيز بصورة أكبر على اللاعبين لقياس الجوانب اللياقية لديهم.

وشهد التدريب إراحة المهاجم الدولي سعد الحارثي لشعوره بالإجهاد من قبل الجهاز الفني وسوف يكون متواجداً في تدريب الفريق غدا السبت حيث تقرر أن يكون اليوم راحة لجميع اللاعبين. ووافقت الإدارة على إعارة اللاعب إبراهيم شراحيلي والخوجلي لنادي الرائد لمدة موسم واحد، فيما وافقت على انتقال اللاعب محسن القرني للرائد أيضاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد