Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/07/2009 G Issue 13443
الأحد 26 رجب 1430   العدد  13443
أهالي الطائف يطالبون بتكثيف الحملات الليلية
ستة أشخاص ينهالون على شاب ضرباً بالعصا

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي :

طوقت دوريات الأمن بمحافظة الطائف شارعا في حي مأهول بالسكان، بعد الإبلاغ عن مقتل شاب شارك في مُضاربة مع آخرين. وتبين للجهات الأمنية أنها لا تعدو أن تكون سوى مشاجرة، وأن لا حادث قتل فيما حدث، بل اصابة شاب انهال عليه ستة آخرون بالضرب، وقد حاصروه بعد أن صدموا سيارته، ثُم تولى أحدهم ضربه بواسطة عصا على رأسه خمس ضربات أسقطته على الأرض.

ويبدو أن المُبلغ هاله مشهد الشاب وهو على الأرض والدماء تسيل منه، وتوقع أنه قد قُتل. وقد تمكنت دوريات الأمن من ضبط أحد الجناة وتحديداً المعني بالأمر في الموقع، حيث تم تسليمه لمركز شرطة النزهة ويخضع حالياً للتحقيق الأمني لمعرفة الدوافع والأسباب، فيما تولت فرقة إسعافية من الهلال الأحمر بالطائف تقديم الاسعافات للمجني عليه والذي كان يُعاني مما لحق به، وتم نقله للمُستشفى.

المجني عليه ذكر لرجال الأمن بأنه لا يعرف الأشخاص الذين استوقفوه، غير ان التحقيقات قد تكشف خبايا الموضوع.

هذا وقد طالب الاهالي في المحافظة، الذين ظلوا طوال اسبوعين يسمعون أخبار القتل والدم بالطائف، بتطبيق الأنظمة وبصرامة حيال الشباب الذين يتجولون في الطائف ليلا، حيث تتحول المدينة بعد الساعة الثانية عشرة ليلاً لصخب وإزعاج وفوضى ومُضاربات بخلاف القضايا الأخرى التي يتم رصدها وشددوا على إعادة الحملات الأمنية وبقوة من أجل متابعة هؤلاء الشباب.

ولقي سبعة شبان مصرعهم خلال اسبوعين في الطائف، منهم أربعة في العقد الثاني من العمر، بواسطة بنادق صيد باستثناء أحدهم والذي قُتل بمسدس، إلى جانب الحادثة المُفجعة المتمثلة في مقتل ثلاثة أطفال على يد والدهم، وهي مثار اهتمام الجميع، واصبحت حديث المجالس بالطائف.

هذا إلى جانب حوادث أخرى تتمثل في حالات إطلاق النار والطعن والضرب بأدوات حادة وعصي وخلافه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد