Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/07/2009 G Issue 13443
الأحد 26 رجب 1430   العدد  13443
عمالة هاربة تحول جامعاً لـ(صالة قمار)

 

«الجزيرة» - عبدالرحمن السريع :

تمكنت شرطة منطقة الرياض ممثلة بقوة المهمات والواجبات الخاصة من ضبط وافدين من جنسية آسيوية يعمل كل منهما حارس لجامع بحي الربوة إثر تورط الأول بتمرير المكالمات للخارج بطريقة غير مشروعه من داخل الجامع وتورط الثاني بإعداد غرفته داخل الجامع للعب القمار والسهرات المخلة. جاء ذلك بعد توفر معلومات لدى قوة المهمات والواجبات الخاصة عن نشاط المذكورين وبمتابعتهما ورصد تحركاتهما لمدة أسبوع ثبت صحة المعلومات الواردة.. على ضوء ذلك تم إعداد خطة محكمة تم من خلالها ضبط الأول متلبساً وهو يقوم بتمرير المكالمات للخارج بطريقة مخالفة للنظام وضبط بحوزته على الأجهزة المستخدمة بالتمرير

واتضح أنه مخالف لنظام العمل. وبضبط الثاني اتضح وجود أوراق لعب القمار لدية وأنه مطلوب لجهة أمنية وهارب من كفيله ويعمل على تجميع العمالة بغرفته للممارسة لعب القمار والتدخين وتشغيل الأغاني داخل فناء الجامع وبصوت مرتفع إضافة إلى كونه مطلوب وهارب من كفيلة منذ خمس سنوات..

وقد تم تسليم الجناة لجهة التحقيق التي أوقفتهما وفتحت تحقيقاً موسعاً معهما لمعرفة علاقتهم بالقضايا المماثلة.. وسيحالون للمحكمة المختصة بعد استيفاء إجراءات التحقيق معهم للنظر في قضيتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد