Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/07/2009 G Issue 13443
الأحد 26 رجب 1430   العدد  13443
فواصل

 

* سمو الأمير خالد بن فهد رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد السابق شخَّص واقع نور مع الاتحاد بدقة ووضع الحلول المناسبة له. وذلك عندما وصف سموه وضع نور بقوله (لقد بلغ السيل الزبى وإذا كان نور لا يريد الاتحاد فليرحل دون أن يمارس ضغوطاً أو محاولات لي ذراع على النادي).

***

* من الأفضل للنجم الاتحادي الكبير محمد نور أن يتراجع عن موقفه المتعنت والمتصلّب تجاه ناديه وأن يطرد الأوهام التي تسيطر عليه وأن يعلم أن الذين يحرضونه ضد ناديه لا يريدون له الخير.

***

* الهجوم الموجّه ضد مدير عام الفريق النصراوي الكابتن سلمان القريني ليس له ما يبرره فهو يقدّم عملاً احترافياً مميزاً ويحظى بثقة وتقدير مجلس إدارة النادي برئاسة سمو الأمير فيصل بن تركي وبالتالي فإن نقد البعيدين عن العمل هو نقد غير موضوعي وغير دقيق ولا يمكن الاعتماد أو التعويل عليه. * البيان الذي أصدرته الإدارة الاتحادية وقالت فيه إنها سوف تجتمع مع محمد نور لبحث مشكلته والتعرّف على أسباب عدم التحاقه بالمعسكر أصاب الجماهير الاتحادية بالصدمة والدهشة، فبعد انقطاع لأكثر من أسبوعين تخرج الإدارة وتقول إنها سوف تجتمع مع اللاعب وتتعرَّف على وجهة نظره...!!

***

* مشاكل تجديد العقود الحاصلة في فريق الحزم وامتناع عدد من اللاعبين من الانتظام في التدريبات هي مشاكل طبيعية لفريق كالحزم اعتمد بشكل كبير ومباشر على استقطاب اللاعبين من خارج النادي والمنطقة وبالتالي فاللاعب الذي جاء من أجل المادة لن يلعب إلا من أجلها.

***

* لن يكون دفع قيمة مقدم عقد اللاعب البرازيلي ايدير عائقاً أمام التحاق اللاعب بمعسكر الفريق في برشلونة فإدارة النادي التي دفعت الملايين لضم الكثير من اللاعبين لن تكون عاجزة عن دفع بضع مئات من الألوف، وبالتالي فإن تضخيم مثل هذا الأمر افتعال لا مبرر له.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد