Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/07/2009 G Issue 13443
الأحد 26 رجب 1430   العدد  13443
بعد انتهاء أزمة البطاقة الدولية
فلافيو ينضم لمعسكر الشباب اليوم

 

القاهرة - مكتب «الجزيرة »- طارق محيي:

أكدت مصادر بالنادي الأهلي المصري أن المهاجم الأنجولى أمادو فلافيو المنتقل حديثاً إلى نادي الشباب السعودي سيغادر القاهرة اليوم متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية للانضمام إلى معسكر الفريق الشبابي المقام بمدينة أبها في إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات الدوري السعودي للموسم الجديد.

وجاء تأخر فلافيو عن الموعد المحدد مسبقاً للانضمام للشباب وهو 15 يوليو الجاري نظراً لرفض الأهلي المصري إرسال البطاقة الدولية للاعب إلا بعد إرسال نادي الشباب شيكاً بباقي المبلغ المتأخر من القسط الأول للصفقة وهو 750 ألف يورو. وبالفعل نجح نادر شوقى وكيل أعمال فلافيو في إنهاء أزمة البطاقة الدولية بعدما استلم الأهلى الشيك الخاص بالمبلغ المتبقي له من الشباب أمس على أن يتم تحويل المبلغ غدا الاثنين. وأكد نادر شوقى أن الأزمة لم تستغرق وقتا طويلا لحلها بعدما أبدى الطرفان تعاونا واضحا في حل الأزمة نافيا تماما ما تردد بشأن رغبة الأهلى في فسخ عقد اللاعب وعودته مرة أخرى للفريق، مشيرا إلى أن اللاعب سينتظم في تدريبات فريقه ابتداء من اليوم الأحد.

يذكر أن فلافيو مهاجم الأهلى السابق تواجد في القاهرة للحصول على تأشيرة السفر للسعودية وإنهاء أزمة البطاقة الدولية. وكانت قيمة صفقة انتقال فلافيو من الأهلي إلى الشباب قد بلغت 2 مليون و750 ألف يورو حصل عليها الأهلى بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب ويبلغ 600 ألف دولار في الموسم الواحد وذلك لمدة ثلاث مواسم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد