Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/07/2009 G Issue 13453
الاربعاء 07 شعبان 1430   العدد  13453
عمومية الطائف تستعرض خطط استراتيجياتها القادمة وتناقش سير العمل للدفع بعدد من المشاريع الجديدة

 

الطائف - عليان آل سعدان :

عقدت الجمعية العمومية لشركة الطائف للاستثمار والسياحة أول أمس اجتماعها السادس برئاسة عامر بن عواض اللويحق رئيس مجلس الإدارة، وبحضور العضو المنتدب بندر المعمر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجمعية ومحمد بن عبد الله الشربي مندوب وزارة التجارة والصناعة ومدير عام الشركة المهندس عبد الرحمن القريعي. وفي مستهل الاجتماع ألقى رئيس مجلس الإدارة كلمة ترحيبية عبّر فيها عن شكره للحضور، وبعد ذلك تم إعلان بيانات الحاضرين من مساهمي الشركة المادة 91 من نظام الشركات والمادة 31 من النظام الأساسي للشركة، ثم استعرض بندر بن عبد الرحمن بن معمر (العضو المنتدب) عضو مجلس الإدارة، تقرير المجلس عن السنة المنتهية في 31- 12-2008م، ثم استعرض مراقب حسابات الشركة عبد الله بن محمد البصري قائمة المركز المالي وتقرير مراجعي الحسابات للسنة المنتهية في 31 - 12 - 2008م. وعقب ذلك أعلن رئيس الجمعية فتح باب المناقشة للمساهمين وتوجيه أسئلتهم لأعضاء المجلس ولمراقبي الحسابات، والتي تركزت حول:

- المشاريع الحالية التي تنوي الشركة في البدء في تنفيذها.

- استراتيجيه ورؤية الشركة للمرحلة المقبلة وتوجهاتها.

- معايير ترشيح مراجعي ومراقبي حسابات الشركة.

ثم طلب رئيس الجمعية من المساهمين الحاضرين (أصالة ووكالة) بالإدلاء بأصواتهم على بنود جدول الأعمال في بطاقات التصويت والتي تمت المصادقة على كافة بنودها بالأغلبية وهي:

الموافقة على ما ورد بتقرير مجلس الإدارة للسنة المالية المنتهية 31-12- 2008م والتصديق على الميزانية العمومية للسنة المالية المنتهية في 31- 12-2008م. وإبرء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن إدارتهم خلال الفترة المنتهية في31-12-2008م. والموافقة على اختيار مراقبي حسابات الشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2009م، وتحديد أتعابهم. والموافقة على اختيار أعضاء لجنة المراجعة. والموافقة على تعيين مساعد بن راشد بن جمعان الغامدي، عضواً بمجلس إدارة الشركة للدورة الحالية بدلاً من العضو المستقيل علي بن محمد بن جميعة الجميعة .. ثم قام جامعو الأصوات بجمع البطاقات وفرزها من قبل لجنة الفرز ومندوب وزارة التجارة والصناعة الحاضر كمراقب، وكانت نتائج التصويت حسب كشف لجنة الفرز والمراجعة المرفق وبمشاركة مراقب وزارة التجارة والصناعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد