Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/07/2009 G Issue 13453
الاربعاء 07 شعبان 1430   العدد  13453
استقبل نائب الرئيس السوداني والسفير البنجلاديشي
النائب الثاني يجدد ترحيب المملكة بقرار المحكمة الدولية بترسيم حدود أبيي السودانية

 

جدة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمكتبه بجدة مساء أمس نائب الرئيس السوداني علي عثمان محمد طه والوفد المرافق لدولته.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

وفي هذا الصدد أعاد سمو النائب الثاني ترحيب المملكة بالقرار الصادر من المحكمة الدولية في لاهاي، بشأن ترسيم الحدود في منطقة أبيي السودانية وعدة خطوة إيجابية لدعم الاستقرار والسلام الدائم لسكان المنطقة ولم شمل المواطنين فيها، وتشجيع النازحين على العودة لما في ذلك من تعزيز لروح التعايش السلمي.

كما أشاد سمو النائب الثاني بالاستجابة السريعة لحكومة السودان فيما يتعلق بالتدابير التي اتخذت لمواجهة إنفلونزا (إيه.إتش1.إن1) خلال موسمي العمرة والحج، وإنفاذاً للتوصيات الواردة في هذا الصدد من منظمة الصحة العالمية لدول إقليم شرق المتوسط بمنع الأطفال وكبار السن والنساء الحوامل وأصحاب الأمراض المزمنة من أداء شعيرتي العمرة والحج لهذا العام.

حضر اللقاء معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم وعدد من المسؤولين بوزارة الداخلية والسفير السوداني لدى المملكة عبدالحافظ إبراهيم محمد.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمكتبه بجدة مساء أمس السفير البنجلاديشي لدى المملكة محمد فضل الكريم. وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين المملكة العربية السعودية وجمهورية بنجلادش، حضر اللقاء معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد