Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/07/2009 G Issue 13453
الاربعاء 07 شعبان 1430   العدد  13453
الشيخ العماري استقبل د. أبو شعر

 

جدة - الجزيرة :

زار رئيس قسم القراءات بمعهد الفتح الإسلامي بسوريا الشيخ الدكتور عادل أبوشعر معهد الإمام الشاطبي التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة، للتعرف على برامج وأنشطة المعهد، وتبادل الخبرات بين الجانبين.

وأوضح الشيخ سالم بن صالح العماري مدير مركز الدراسات والمعلومات القرآنية بالمعهد الذي كان في استقبال الضيف الكريم أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل وتبادل الخبرات التعليمية في خدمة القرآن الكريم.

طلاب الليث يبتكرون 20 طريقة للوقاية من السرطان الليث - سعيد المهداوي اختتم أمس برنامج رعاية الموهوبين الصيفي بحضور مدير التربية والتعليم الليث مرعي البركاتي ومشرف الموهوبين بالوزارة حامد الشهري وعدد كبير من أولياء الأمور واشتمل الحفل الختامي على معرض تقني وفني احتوى على 20 طريقة للوقاية من السرطان وكيفية تجنبه والحلول العملية والعلمية من قبل الطلاب الموهوبين لتجنبه بعد معرفة مصادره.

وأوضح مدير الملتقى علي المسعودي أن هذه الحلول التي قدمها الطلاب عبر المعرض قد يستفاد منها في بيوت الخبرة الطبية وتطويرها لافتا إلى أنهم خلقوا في الطلاب المشاركين والذين يزيد عددهم على 40 طالبا حب طرح المشكلات العلمية ومناقشتها.

الشيخ القرني يخطب الجمعة بجامع عائشة بجدة جدة - فهد العيسى يلقي الشيخ عائض بن عبدالله القرني خطبة الجمعة القادم في جامع (عائشة) بمخطط المسرة بحي النعيم4 في مدينة جدة.

وأوضح إمام وخطيب الجامع الشيخ خالد عبدالكافي أن الجامع له مناشط عديدة، حيث يقدم دعوته لأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ للمشاركة في خطب الجمعة وإلقاء الدروس والمحاضرات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد