Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/07/2009 G Issue 13453
الاربعاء 07 شعبان 1430   العدد  13453
تأكيداً لتميز (الجزيرة).. الهلال يلاقي أتلانتا في كان
كلوج الروماني رابع التجارب الزرقاء غداً في النمسا

 

كتب - محمد الدعجاني

تأكيداً لما تميزت به (الجزيرة) في عددها الصادر يوم الخميس الماضي الأول من شعبان الجاري فقد أكدت الإدارة الهلالية أن الفريق الكروي الأول سيواجه فريق اتلانتا الإيطالي في السادس من أغسطس المقبل في مدينة (كان) جنوب فرنسا بحضور رئيس النادي سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

ويأتي هذا اللقاء في إطار استعدادات الفريق الأزرق للموسم الجديد وخاتمة مبارياته التجريبية قبل أن يعود إلى العاصمة الرياض منهياً بذلك معسكره المتميز الذي أقامه في الأراضي النمساوية.

إلى ذلك تقرر أن يخوض الفريق الهلالي مباراته التجريبية الرابعة غداً الخميس أمام فريق كلوج الروماني رابع الدوري هناك وذلك في ملعب ويتسينبيرج الذي شهدت أرضه اللقاء الودي السابق مع فريق برمنجهام في تمام الساعة السابعة مساءً في مباراة منقولة على قناة art الزعيم.

وعلى صعيد التمارين واصل الفريق الهلالي تمارينه تحت الأمطار الغزيرة على فترتين صباحية ومسائية قلص فيها المدير الفني للفريق جريتيس الجرعات اللياقية بعد أن وصل باللاعبين إلى مراحل متقدمة لياقياً ليبداً بذلك تطبيق الجمل التكتيكية والفنية.

المران الصباحي بدأ بالدوران على المضمار تبعها بعض التدريبات اللياقية إلى أن شرع جريتس بتطبيق بعض الجمل التكتيكية والتي تركزت على مهارة التمرير السريع ومن لمسة واحدة.. أما في الحصة المسائية فقد أجرى جريتس مناورة في منتصف الملعب شارك فيها مدير عام الكرة سامي الجابر وشهدت تنافساً كبيراً بين اللاعبين طغى عليه المرح بينهم.

وفي ذات الشان مازال اللاعب البرازيلي تياقو نيفيز يخضع لبرنامج لياقي مكثف تحت إشراف مدرب اللياقة الفرنسي فيليب حتى يصل إلى المخزون اللياقي المناسب في الوقت الذي يواصل فيه اللاعب احمد الفريدي برنامجه التأهيلي خاضعاً لمجموعة من الإختبارات الطبية واللياقية التي اشتملت في الحصة المسائية على الجري الخفيف.

وعلى صعيد إستعدادات الفريق الأولمبي للمشاركة في بطولة النخبة الثانية في أبها واصل المدرب الوطني هذال الدوسري تجهيز المجموعة التي يشرف عليها في الرياض.

وينتظر أن يكون قد وصل في ساعة متأخرة من ليل الأمس بعثة الفريق الأولمبي التي أقامت معسكراً في أكاديمية فلومنزي البرازيلية.

فيما وصل مساء أمس مدرب الفريق الأولمبي البلجيكي بيتر موميريت الذي سيتولى تدريب الفريق في أبها..

يشار إلى أن قائمة فريق الهلال الأولمبي المشارك في بطولة النخبة قد ضمت كلا من : بدر الدعيع, عبدالله الغامدي, رجا الدوسري, رضوان الموسى, عبدالله الدوسري, شافي الدوسري, راقي فلاتة, نواف العابد, رائد الصويلح, محمد القرني, سلمان الفرج, سلمان مؤشر, بندر العنزي, صالح الدوسري, فيصل باوزير, سعد الذياب, عبدالعزيز السويلم, فراس الهويمل, حسام الدوسري, بسام الجيزاني, عبده هزازي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد