Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/08/2009 G Issue 13459
الثلاثاء 13 شعبان 1430   العدد  13459
فيلم (أشخاص ظرفاء) يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

 

لوس أنجليس - (رويترز) :

تصدر الفيلم الجديد (أشخاص ظرفاء) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية حيث حصد 23.4 مليون دولار أمريكي في فترة ثلاثة أيام. وتدور أحداث الفيلم حول جورج الممثل الكوميدي الناجح الذي يعلم أنه يعاني من مرض في الدم لا يمكن علاجه وأن أمامه أقل من عام للحياة. وذات ليلة يلتقي جورج مع ممثل كوميدي مغمور يدعى ايرا ويطلب جورج منه أن يعمل لديه كمساعد وصديق في نفس الوقت.

والفيلم من تأليف وإخراج جود اباتو وبطولة ادام ساندلير وسيث روجين وليسلي مان واريك بانا واوبري بلازا والان واسيرمان ورود مان وواين فيديرمان. وجاء في المركز الثاني فيلم (هاري بوتر والأمير الهجين) حيث حصد 17.7 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 255.5 مليون دولار.

وتبدأ أحداث الفيلم عندما يستقبل هاري بوتر عامه السادس في مدرسة للسحر ويكتشف كتاباً قديماً عليه علامة غامضة تقول (هذا الكتاب ملك الأمير الهجين) ويبدأ في معرفة المزيد عن الماضي المظلم للأمير فولدمورت وتتوالى أحداث الفيلم.

والفيلم من إخراج ديفيد ياتس وبطولة دانييل رادكليف ومايكل جامبون وبوني رايت وجولي والترز وايما واتسون وهيلينا بونهام كارتر وتيموثي سبال وهيلين ماكروري والان ريكمان واوليفر فيليبس.

وجاء في المركز الثالث فيلم (قوة الجاذبية) متصدر الايرادات الأسبوع الماضي حيث جمع 17.1 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 66.5 مليون دولار. وتدور أحداث الفيلم حول إرسال فرقة خاصة مدربة من خنازير غينيا لمنع ملياردير شرير من السيطرة على العالم.

والفيلم من إخراج هويت ياتمان وبطولة بيل ناي وويل ارنيت وكيلي جارنر وتيلر باتريك جونز وجاك كونلي وجوستين مينتيل وترافيس دافيز وكريس اليس. وهبط من المركز الثالث إلى الرابع فيلم (الحقيقة البغيضة) حيث حصد 13 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 54.5 مليون دولار.

وتتناول أحداث الفيلم قصة فتاة تعمل في إنتاج العروض الصباحية تتعرض إلى سلسلة من الاختبارات العنيفة من قبل شخص يشعر بالتعالي على الجنس آخر يتبادل معها الرسائل ليثبت نظرياته حول العلاقات وليساعدها في العثور على الحب. لكن حيله الذكية تؤدي إلى نتيجة غير متوقعة.

والفيلم من إخراج روبرت لوكيتيك وبطولة كاثرين هيجل وجيرارد بوتلر وبري تيرنر واريك وينتر وبوني سومرفيل وجون سلومان وناثان كوردري. وجاء في المركز الخامس فيلم (غرباء في المنزل) حيث حصد 7.8 ملايين دولار في فترة ثلاثة أيام.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأطفال تجبرهم الظروف على حماية منزلهم من غزاة غرباء.

والفيلم من إخراج جون شولتز وبطولة كارتر جنكينز واوستين روبرت بوتلر واشلي تيسدال واشلي بويتشر ودوريس روبرتس وروبرت هوفمان وكفين نايلون جيليان فيجمان واندي ريشتر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد