Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/08/2009 G Issue 13459
الثلاثاء 13 شعبان 1430   العدد  13459
مدرب الحراس طمأن الجميع على صحته
الدعيع يفقد الوعي بعد اشتراكه مع الجيزاني

 

أبها - محمد الخيري:

طمأن مدرب الحراس في فريق الهلال الأولمبي منصور القاسم الجميع بعد تعرض الحارس الشاب بدر الدعيع لضربة في الرأس أثناء مباراة فريقه أمس أمام الحزم. وقال القاسم: إن طبيب الفريق أكد أن الإصابة كانت بسيطة وطمأن الجميع عن صحته، مشيراً إلى أن اللاعب قد نقل إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات للاطمئنان على سلامته وهو الآن بصحة جيدة وسيكون موجوداً في اللقاء القادم أمام الوحدة. وكان قد تعرض حارس مرمى أولمبي الهلال بدر الدعيع إلى ضربة قوية في الرأس افقدته الوعي عدة دقائق بعد التحامه مع مهاجم فريق الحزم وليد الجيزاني في الربع ساعة الاخيرة وعلى الرغم من محاولته مواصلة اللعب إلا أنه عاد وسقط مرة أخرى. وحمل الدعيع مباشرة إلى إحدى المستشفيات القريبة عن طريق سيارة الإسعاف وهو فاقد الوعي تماما.

عقال الأفضل

حقق لاعب فريق الحزم صلاح عقال على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه امام فريق اولمبي الهلال في مباراة افتتاح بطولة النخبة الدولية. عقال كان قد سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 30 وساهم في تسجيل هدف الفوز لفريقه عن طريق سعد الزهراني.

غياب جماهيري

شهدت مباراة الهلال والحزم الافتتاحية لبطولة النخبة غياباً ملحوظاً من الجماهير الرياضية التي لم تحضر بالكثافة المتوقعة وبدا أن لغياب الأسماء الكبيرة في الفريق الأزرق دور كبير في ذلك علماً بأن الجماهير الهلالية قد سجلت أفضلية ملحوظة في المدرجات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد