Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/08/2009 G Issue 13459
الثلاثاء 13 شعبان 1430   العدد  13459
ممثل سفارة خادم الحرمين بألمانيا استقبل البعثة
منتخب الشباب يُجري أول تدريباته ب(باد قوقنق) بميونخ

 

ميونخ - المنسق الإعلامي :

أجرى منتخبنا للشباب تحت 19 سنة أول تدريباته بمعسكره الخارجي المقام بمدينة ميونخ الألمانية بإشراف من المدرب البرازيلي ارنستو باولو ومساعديه، وذلك على ملاعب فندق ومنتجع مارك ارييل بمقاطعة باد قوقنق التي تبعد عن مدينة ميونخ قرابة 45 دقيقة براً. وقد اقتصر أول التدريب على اللياقة البدنية، واستغرقت مدتها ساعة كاملة قبل أن ينقل التدريب إلى المسبح في حصة تدريبية قصيرة نظرا إلى وصول البعثة متأخراً.

يذكر أن البعثة وصلت إلى مطار ميونخ عصر أمس الأول الأحد بعد تسع ساعات سفر من الرياض - فرانكفورت، ومن ثم إلى ميونخ بطيران داخلي، وقد كان في استقبال البعثة مبعوث سفارة خادم الحرمين الشريفين بألمانيا والأستاذ لافي المطيري نائب القنصل السعودي المسؤول عن الرعايا السعوديين بألمانيا، وقد نقل المطيري خالص التحايا من سفير خادم الحرمين بألمانيا د. شبكشي، مرحبا بجميع أفراد البعثة. وقد رافق المطيري البعثة إلى مكان إقامتهم بفندق ومنتجع مارك ارييل (ساب جولف ريسورت)، وهو المكان الذي سيقيم الأخضر فيه معسكره، وسيستمر 18 يوماً، وسيخوض من خلاله خمسة لقاءات ودية مع منتخبات وفرق أوروبية، أهمها منتخبا ألمانيا وليتوانيا للشباب.

وتعتبر مقاطعة باد قوقنق من المقاطعات التي تنتشر فيها أكبر المنتجعات السياحية، وكذلك الفنادق التي وضعت لاستقبال أغلب المعسكرات للأندية الأوروبية، منها فندق ساب جولف الذي يتواجد فيه أكبر الملاعب للجولف وكرة القدم والمسابح والتجهيزات الأخرى التي سهلت الكثير على أفراد البعثة من أجهزة طبية وقاعات محاضرات مجهزة بتجهيزات حديثة ومتقدمة تخدم جميع الفرق والمنتخبات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد