Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/08/2009 G Issue 13461
الخميس 15 شعبان 1430   العدد  13461
محافظ جدة افتتح بطولة الخليج الحادية عشرة للكاراتيه للعمومي

 

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة أمس بطولة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الحادية عشرة للدرجة الأولى للكاراتيه - العمومي- التي تستضيفها المملكة لمدة ثلاثة أيام، وذلك بالصالة الرياضية في معهد قوات الدفاع الجوي بجدة. وقد بدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم، ثم ألقى رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه رئيس الاتحاد السعودي الدكتور إبراهيم بن محمد القناص كلمة رحب فيها بسمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز وبالمشاركين من الوفود الخليجية الشقيقة في هذه البطولة التي تسعد المملكة باستضافتها.

وقدم باسم اللجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على ما تجده اللجنة من دعم واهتمام من سموهما مما يسهم في رفع مستوى الرياضي الخليجي تحقيقاً لتطلعات قادة دول مجلس التعاون، كما قدم الشكر للأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج على دعمها للجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه.

ونوه القناص بجهود قائد قوات الدفاع الجوي وقائد معهد قوات الدفاع الجوي وجميع منسوبي المعهد على ما قدموه من جهود في سبيل إنجاح البطولة، وكذلك جهود مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة. بعد ذلك ألقى أمين عام الاتحاد السعودي للكاراتيه رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الدكتور حمود بن سعود الحمود كلمة أكد فيها حرص قادة دول مجلس التعاون الخليجي على إقامة العديد من البطولات الخليجية في شتى الألعاب الرياضية من أجل وحدة وتواصل أبناء الشعب الخليجي.

وأشاد بمتابعة واهتمام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الهادفة إلى إنجاح اللقاء الشبابي الخليجي على أرض المملكة. ثم أعلن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة عن افتتاح البطولة مرحباً بجميع الوفود الخليجية المشاركة في البطولة متمنياً للجميع التوفيق. بعدها شاهد سموه والحضور عدداً من العروض التشكيلية الرياضية وعروضاً للفلكلور الشعبي السعودي. وتسلم سموه هدية تذكارية من الاتحاد السعودي للكاراتيه واللجنة التنظيمية الخليجية للعبة.

حضر الحفل مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة صالح بن بطاح الدعيجي ورئيس الاتحاد العربي للكاراتيه محمد الفايز القليش وقائد المنطقة الغربية اللواء زعل البلوي وعدد من المسؤولين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد