Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/08/2009 G Issue 13461
الخميس 15 شعبان 1430   العدد  13461
سلمان المحمدية الأول في بطولة أوروبا للخيل العربية الأصيلة

 

كتب - سامي اليوسف :

حقق المهر (سلمان المحمدية) من مربط المحمدية للخيل العربية الأصيلة المركز الأول في بطولة أوروبا للخيل العربية الأصيلة المخصصة للخط المصري التي أُقيمت يوم أمس الأول في بلجيكا عقب حصوله على أعلى مجموع نقاط في التصفيات الأولية في بطولة الأمهار..

وأرجع سمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله هذا الإنجاز الجديد للفروسية السعودية إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم للدعم المتواصل الذي تجده الخيول العربية الأصيلة ورياضة الفروسية في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - والذي كان له بالغ الأثر فيما حققته الفروسية السعودية من إنجازات مشرفة على الصعد المحلي والقاري والدولي..

واعتبر سموه ما حققه المهر (سلمان المحمدية) في هذه البطولة إضافة جديدة للإنجازات التي تحققت لمربط المحمدية، وتأكيداً لصدارته الدولية من خلال النتائج المشرفة والانتصارات المتتالية منذ مطلع هذا العام 2009م.

وكان المهر (سلمان المحمدية) قد حقق بطولة ألمانيا الدولية للخيل العربية الأصيلة المخصصة للخط المصري.. كما حل وصيفاً للمهر (أبها قطر) الذي تعود ملكيته أيضاً لمربط المحمدية للخيل العربية الأصيلة الذي حقق بطولة الأمهار في بطولة اليوم الدولي للخيل العربية الأصيلة التي أُقيمت في ألمانيا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد