Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/08/2009 G Issue 13461
الخميس 15 شعبان 1430   العدد  13461
محترف الاتحاد لوسيانو وصل والرئيس (فحصه) طبياً
كالديرون عاقب هزازي بالإبعاد لغيابه وسمح لنور والمنتشري

 

كتب - علاء سعيد :

قام رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بالإشراف بنفسه على الفحوصات الطبية للمحترف الأرجنتيني لوسيانو في عيادته الخاصة حيث كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب عن سلامته واجتيازه للفحص الطبي وفق تأكيد المرزوقي.

وكان لوسيانو قد وصل إلى جدة في ساعة مبكرة من فجر أمس الثلاثاء حيث كان في استقباله أعضاء العلاقات العامة بالإضافة إلى الجماهير الاتحادية التي كانت متواجدة في مطار الملك عبدالعزيز بجدة وشدت انتباه اللاعب الذي تمنى أن يكون عند حسن ظنها.

وعاد مدرب الفريق كالديرون إلى جدة في نفس توقيت وصول اللاعب لوسيانو ودار بينهما حديث طويل في صالة المطار حيث راهن كالديرون على نجاح اللاعب لوسيانو نظرا للإمكانات العالية التي يتمتع بها اللاعب.تجدر الإشارة إلى حضور اللاعب لوسيانو للاتحاد تم بناء على توصية من كالديرون.

من جهة ثانية طرد المدرب كالديرون مهاجم الفريق الدولي نايف هزازي من التدريبات المسائية التي أجراها الفريق أمس بعد غيابه عن التدريبات الصباحية بدون عذر، وأدى هزازي مرانا انفراديا في الملعب الرديف، فيما سمح كالديرون للاعبين محمد نور وحمد المنتشري اللذين غابا عن التدريبات الصباحية بدخول المران المسائي خصوصا وأن غيابهما جاء بعذر قدماه للإدارة بعكس الهزازي الذي غاب بدون إذن. هذا وقد شهدت التدريبات الاتحادية مشاركة اللاعب الأرجنتيني لوسيانو الذي اكتفى بالركض حول المضمار. ومن جهة أخرى قامت إدارة النادي برئاسة الدكتور خالد المرزوقي بصرف راتب ثلاثة شهور للعاملين فيما منحت اللاعبين راتب شهرين من الأشهر المتأخرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد