Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/08/2009 G Issue 13461
الخميس 15 شعبان 1430   العدد  13461
الفيحاء يلاقي الاتحاد غداً الجمعة.. والشويعر وراضي ينضمان للشباب

 

المجمعة - عمار العمار :

يلتقي الفريق الفيحاوي الأول مساء غداً الجمعة مع الفريق الرديف لفريق الاتحاد على ملعب نادي الاتحاد في إطار المباريات الاستعدادية التي يجريها فريق الفيحاء على هامش معسكره الإعدادي الذي يقام هذه الأيام بجدة ويحتضنه مقر بيوت الشباب بجدة فيما يتدرب الفريق على ملعب نادي الأهلي.

وانضم اللاعبان فيصل الشمري وعبدالرحمن الحجيلي إلى قائمة الفريق بعد زوال ظروفهما فيما تبقى عدد من اللاعبين لم ينضموا للفريق مثل سعود مجرشي وزرير والمقبل. وكانت تمارين الفريق قد تواصلت على فترتين مسائية وصباحية، وحرص المدرب المصري محمد فاروق على تكثيف الجرعات اللياقية للاعبيه والوقوف على استعدادات الفريق الذي سيخوض أولى مبارياته الودية، وستكون المباراة فرصة للوقوف على مستويات بعض اللاعبين الجدد وتحديد إمكاينة تسجيلهم في كشوفات الفريق.

وفي شأن آخر انضم اللاعبان نواف الشويعر وراضي مطر إلى تمارين نادي الشباب لدرجة الشباب الذي يستعد للدخول في معسكره الإعدادي استعداداً لدوري سباب الممتاز وبطولة كأس الأمير فيصل لدرجة الشباب، ولم تتضح الصورة الكاملة حول إمكاينة انضمامهما بشكل رسمي من عدمه وستكشف الأيام القادمة تفاصيل الصفقة.

وينتظر أن ينضم اللاعب عبدالعزيز الصعب في تمارين فريق الهلال لدرجة الشباب التي ستنطلق في اليومين القادمين وذلك حسب توصيات مقربة من الناديين، ويلعب الصعب في مركز رأس الحربة ويعتبر هداف الفريق لدرجة الشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد