Al Jazirah NewsPaper Friday  07/08/2009 G Issue 13462
الجمعة 16 شعبان 1430   العدد  13462
غرفة الرياض تطرح 87 وظيفة للشباب بالقطاع الخاص

 

الجزيرة - الرياض

طرحت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض 87 وظيفة في شركات تابعة للقطاع الخاص. وحدد مركز التوظيف بالغرفة الفترة من 9 إلى 12 أغسطس الجاري لإجراء المقابلات الشخصية لشغل الوظائف.

ويبدأ في الساعة العاشرة من صباح الأحد 9 أغسطس بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، إجراء المقابلات الشخصية للحاصلين على مؤهل الدبلوم لشغل وظيفتي (محاسب) في شركة التعاون الأمني للحراسات. وفي التاسعة من صباح اليوم نفسه سيتم إجراء المقابلات لشغل وظيفة (محاسب) لحملة الدبلوم في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وستكون المقابلات بمقر الهيئة.

وفي العاشرة من صباح الاثنين 10 أغسطس، سيتم إجراء المقابلات الخاصة لحملة المؤهل المتوسط وما فوق، لشغل20 وظيفة (كاشير وخدمة عملاء) في شركة الشايع الدولية وذلك بمقر الغرفة.

وفي التاسعة من صباح اليوم نفسه سيتم إجراء المقابلات الشخصية لحملة مؤهلات (الدبلوم الفني والثانوي التجاري، والثانوية العامة) لشغل 8 وظائف (منسق شؤون إدارية، فني كهربائي، فني تشغيل آلات، رجل أمن) في شركة عدوان للصناعات الكيماوية المحدودة وسيكون إجراء المقابلات بمقر الشركة.

ويوم الثلاثاء 11 أغسطس سيتم إجراء المقابلات الخاصة لحملة الدبلوم والمؤهل الثانوي، لشغل وظيفتي (سكرتيري تنفيذي، معقب) في مؤسسة سماهر الجزيرة للمقاولات العامة، وذلك بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا. كما سيتم في اليوم نفسه إجراء المقابلات الشخصية لحملة المؤهلات المتوسطة وما فوق، لشغل 14 وظيفة (موظف استقبال، محاسب صالة، رجل أمن، بائع) في شركة ألفا العالمية المحدودة، وستكون المقابلات بمقر الشركة الساعة التاسعة صباحا.

ويوم الأربعاء 12 أغسطس سيتم إجراء المقابلات الخاصة لحملة مؤهل الابتدائية وما فوق، لشغل 20 وظيفة في شركة أمناء للحراسات الأمنية المدنية الخاصة (رجل أمن) وذلك بمقر الغرفة عند الساعة العاشرة صباحا.

كما سيتم في اليوم نفسه إجراء المقابلات الشخصية لحملة المؤهلات المتوسطة وما فوق لشغل 20 وظيفة تحت مسمي (بائع أول، بائع ثاني، كاشير) في مجموعة القفاري، وستكون المقابلات بمقر الشركة عند الساعة التاسعة صباحا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد