Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/08/2009 G Issue 13464
الأحد 18 شعبان 1430   العدد  13464
الشعيب يبدأ استعداداته لمنافسات الموسم الجديد

 

بدأ نادي الشعيب في حريملاء استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد الذي تنطلق فعالياته في منتصف شهر شوال المقبل، ضمن برنامج تدريبي يقوده المدرب الوطني محمد الشهراني وإداري الفريق سعيد الشهري. في حين تبدأ استعدادات فريقي الشباب والناشئين للموسم يقيادة المدرب إبراهيم هريدي والإداري عبد الله العجلان.

وكان النادي قد استهل فعالياته الصيفية لهذا العام بتشغيل المسبح، حيث أقيمت دورات تدريبية للصغار والكبار، وفترات حرة لمرتادي المسبح.

وأوضح رئيس نادي الشعيب عبد العزيز الحسينان أن النادي يجري حالياً صيانة شاملة لمنشآته عبر تغطية المسابح، وتحسين مدخل النادي، وإنشاء منصة خاصة لضيوف النادي في ملعب كرة القدم، وتجديد الملعب والسور الخارجي، بالإضافة إلى رصف وإنارة أرض النادي بجهود من اللجنة الأهلية وبلدية محافظة حريملاء، مشيراً إلى تأمين أحد أعضاء الشرف البارزين عدداً من الطاولات للعبة البلياردو وعدداً من المتطلبات.

وأزجى الحسينان شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على دعمهما المتواصل للأندية فيما يعكس التطور الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية، كما قدم شكره لرئيس اللجنة الأهلية في حريملاء محمد بن أحمد الشدي ورئيس بلدية المحافظة صالح المبيريك على جهودهما المتواصلة في أعمال النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد