Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/08/2009 G Issue 13464
الأحد 18 شعبان 1430   العدد  13464
إجراء تعديلات على لائحة المكافآت والعقوبات بالنادي
النصر يعود إلى الرياض أمس ويعاود غدا تحضيراته للموسم الجديد

 

كتب - عبد العزيز العمران:

وصلت مساء أمس بعثة الفريق الكروي الأول بنادي النصر إلى الرياض مساء أمس بعد أن أنهى الفريق معسكره الإعدادي الذي استمر قرابة الثلاثة أسابيع في مدينة برشلونة الإسبانية خاض خلاله 5 مواجهات تجريبية (كسب 3 وخسر واحدة وتعادل في مثلها) ووقف من خلالها المدرب على عطاءات اللاعبين وجاهزيتهم الفنية.

وقد وصل أعضاء البعثة واللاعبون عدا المصري حسام غالي الذي غادر من برشلونة إلى القاهرة لإحضار عائلته على أن يوجد غدا بالرياض للانخراط في تحضيرات الفريق. يشار إلى أن الجهاز الفني النصراوي منح اللاعبين راحة اليوم وطالبهم بالوجود في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود اعتبارا من مساء غد الاثنين لإجراء أولى التدريبات بالرياض. هذا وكان في استقبال البعثة عدد من أعضاء مجلس الإدارة وحشد جماهيري كبير إضافة إلى عدد من وسائل الإعلام. من جهة أخرى تجري الإدارة العامة لكرة القدم خلال الأيام القادمة بعض التعديلات الطفيفة على لائحة العقوبات والمكافآت الداخلية التي سيتم تطبيقها مع بداية الموسم الجديد بعد اعتمادها من رئيس مجلس إدارة النادي.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول سيخوض مباراتين وديتين أمام الرائد الأربعاء المقبل، وأمام العدالة الخميس على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود. ليختتم بذلك الفريق استعداداته النهائية قبل خوض غمار منافسات الموسم الجديد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد