Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/08/2009 G Issue 13473
الثلاثاء 27 شعبان 1430   العدد  13473
غداً إغلاق باب المشاركة في ملتقى شباب الأعمال بالشرقية

 

الدمام - واس

تقفل غرفة الشرقية غدا الأربعاء باب قبول طلبات المشاركة في معرض ملتقى شباب أعمال الشرقية 2009 الذي سيقام مطلع شهر أكتوبر القادم بعد أن مددته أسبوعاً إضافياً لكثافة الطلبات الراغبة في المشاركة.

وقال الأمين العام لغرفة الشرقية عدنان بن عبدالله النعيم (إن حجم طلبات المشاركة خلق تنوعاً في المشاريع المتقدمة للعرض). مشيراً إلى حرص الغرفة على استقطاب منظومة اقتصادية تمثل الصناعة والخدمات والتجارة والمقاولات وغيرها من محركات الاقتصاد الوطني.

وأوضح النعيم أن اللجنة الفنية لملتقى شباب الأعمال ستتولى اختيار أنسب العارضين لإشراكهم في المعرض الأول من نوعه. مبيناً أن اللجنة الفنية تضم أعضاء من المجلس التنفيذي وأساتذة جامعات وخبراء في دعم وتقييم منشآت شباب الأعمال، حيث تم وضع معايير محددة يكون على أساسها الاختيار والمفاضلة.

من جانبه جدّد رئيس مجلس شباب الأعمال في غرفة الشرقية يوسف المجدوعي الدعوة إلى المشاركة في الملتقى والاستفادة من عرض المنتجات وتبادل الخبرات. مؤكداً أن اللجنة المنظمة للملتقى عمدت إلى تمديد فترة استقبال طلبات المشاركة في المعرض بعد أن لمست إقبالاً مميزاً وطلبات بالتمديد. متوقعاً أن يحظى الملتقى بالنجاح في ظل اهتمام شباب الأعمال بمناقشة قضاياهم وبحث التحديات التي تواجه أداء أعمالهم الخاصة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد