Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/08/2009 G Issue 13473
الثلاثاء 27 شعبان 1430   العدد  13473
الأخضر يهزم الكويت ويرحِّل كأس الخليج إلى الدوحة

 

دبي - علي العمري الموفد الإعلامي :

في مباراة مثيرة تمكن منتخبنا الوطني للناشئين لكرة الطائرة من الفوز على نظيره الكويتي بثلاثة أشواط مقابل شوطين (22-25، 26-24، 20-25، 25-19، 15-13) في الجولة الختامية من بطولة الخليج الثانية التي اختتمت مساء الأحد الماضي في دبي، وبفوز الأخضر المثير تساوى منتخبا قطر والكويت برصيد 9 نقاط لتحتكم اللجنة الفنية للبطولة إلى نسبة نقاط الأشواط التي رجحت كفة العنابي ونصبته بطلاً للبطولة الثانية خلفاً للبحرين، ونال منتخبنا الوطني المركز الثالث.

وكانت قطر قد فازت على عمان في أولى مباريات الجولة الأخيرة 3-صفر، وفازت البحرين في آخر مباراة على الإمارات 3-2 لتحصد المركز الرابع، فيما حلت الإمارات خامسة وعمان في المرتبة الأخيرة. وفي الجوائز الفردية للبطولة نالت السعودية جائزتين؛ حيث حصل ماجد الجمعان على جائزة أفضل ضارب، فيما نال اللاعب عبدالله المكاوني جائزة أفضل لاعب حر (ليبرو).

وشهد ختام البطولة رئيس اللجنة التنظيمية في دول مجلس التعاون الشيخ يوسف الصباح ورئيس الاتحاد الإماراتي السيد محمد جلفار وأعضاء اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة.

وقدم الأستاذ عبدالله محمد الرشيد رئيس الوفد السعودي شكره للأشقاء في الإمارات على حسن الضيافة والتنظيم.

وشهدت البطولة في يومها الختامي حالة انفلات من قبل بعض لاعبي الكويت ضد لاعبي قطر حيث تحولت مدرجات الصالة إلى حلبة مصارعة، وتمكن المنظمون وأعضاء اللجان من فك الاشتباك الذي شكل علامة سوداء في يوم ختام البطولة الناجحة بكل المقاييس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد