Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/08/2009 G Issue 13477
السبت 01 رمضان 1430   العدد  13477
جماهير نجران خرجت حزينة.. وحضور لافت لجماهير الليث

 

نجران - علي آل رشه

خرجت الجماهير النجرانية الغفيرة التي اكتظ بها ملعب الأخدود حزينة تندب حال فريقها بعد أن خسر أمام الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف. ولامت الجماهير المدرب الأرجنتيني زوليتا، حيث أكدت أنه لم يستطع الحفاظ على تقدمه ولم يستطع قراءة مجريات المباراة مما سبب الخسارة في الشوط الثاني.

وطالبت الجماهير من الجهاز الفني بحل مشكلة الظهير الأيمن التي كانت نقطة ضعف واضحة في الفريق النجراني وأثنت الجماهير على مستوى النيجيري موسى سليمان وصاحب الهدف الوحيد عبد العزيز حمسل.

وعلى صعيد آخر شهدت مدرجات الأخدود حضوراً لافتاً لجماهير نادي الشباب مما يؤكد أن شعبية الليث في ازدياد مستمر بسبب المستويات المتطورة والكرة الحديثة التي يقدمها لاعبه وحصد البطولات، حيث خرجت جماهير الشباب سعيدة جداً بمستوى فريقها وتصدره لدوري زين للمحترفين في أولى الجولات وصفقت كثيراً للأنجولي فلافيو والبرازيلي كماتشو مؤكدة أن الشباب سينافس بقوة في دوري زين للمحترفين خصوصاً مع مشاركة الليبي طارق التايب والأسترالي آدم جريفتس في قادم الأيام وأثنت الجماهير الشبابية على مدربها البرتغالي باتشيكو مؤكدة أنه استطاع قلب الأمور لمصلحه الفريق الشبابي بقراءته الرائعة لمجريات المباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد