Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/08/2009 G Issue 13477
السبت 01 رمضان 1430   العدد  13477
حملة جماهيرية وعايل جاهز للنصر
الاتفاق بديلاً عن الهلال في دولية الجزيرة وشريدة يؤكد عودة الحاج عيسى

 

الدمام - سامي اليوسف

ذكر الوسيط السعودي عبدالله شريدة ل(الجزيرة) أن اللاعب الجزائري الحاج عيسى من المتوقع وصوله اليوم السبت للانضمام للتدريبات الاتفاقية بعد أن حول نادي الاتفاق المبالغ المالية المستحقة لإدارة نادي وفاق سطيف وهو جاهز للمشاركة في المواجهة الثانية للاتفاق في دوري زين أمام النصر مساء الثلاثاء.

كما أشار الشريدة إلى أن بطاقة المحترف العماني خليفة عايل قد وصلت وسيكون ضمن اللاعبين الذين سيختارهم المدرب ملادينوف للدخول في معسكر مباراة النصر.

من جهة ثانية أكد حمد السويدي عضو مجلس نادي الجزيرة الإماراتي أنه قد تم إحلال نادي الاتفاق ليشارك كبديل للهلال في بطولة الجزيرة الدولية لكرة القدم التي سينظمها النادي خلال الفترة من الأول وحتى السابع من سبتمبر القادم بمشاركة فرق الكويت الكويتي والعروبة العماني إضافة إلى الجزيرة في إطار المرحلة الثانية من استعدادات نادي الجزيرة للنسخة الثانية في دوري المحترفين الإماراتي في الموسم الكروي الجديد.

وأكد السويدي أن البطولة ستقام على استاد مركز التربية البدنية العسكري بالمجمع الرياضي للقوات المسلحة بأبوظبي نظراً لاستمرار أعمال الصيانة في استاد محمد بن زايد آل نهيان، وأشار بأن الاجتماع الفني للبطولة سيعقد يوم الثلاثاء القادم بحضور ممثلي الأندية المشاركة في البطولة لإجراء قرعة المباريات ومناقشة كافة الأمور الفنية المتعلقة بالبطولة.

بينما يبدأ مجلس الجمهور الاتفاقي حملته الإعلانية الأولى هذا الموسم اليوم السبت من خلال وضع لوحات إعلانية تحفز الجمهور الاتفاقي على حضور مباراة الاتفاق والنصر في المواقع التالية:

1- طريق الخليج - كورنيش الدمام.

2- شارع الأشرعة - كورنيش الدمام.

3- شارع الأمير تركي - كورنيش الخبر.

4- كورنيش القطيف - لأول مرة .

5- كورنيش سيهات - لأول مرة.

وبدوره قدم خالد السديري رئيس مجلس الاتفاقي شكره للمهندس حاتم المسحل عضو الشرف الذي وعد بتوفير هذه اللوحات في مباريات الاتفاق الجماهيرية وللمصمم الاتفاقي محمد الأنصاري الذي تعهد بتصميم كافة الحملات الإعلانية بالمجان.

كما يرعى مجلس الجمهور الاتفاقي مهرجان ستار رمضان في فندق هوليداي إن الخبر حيث سيقدم المجلس بالتعاون مع إدارة النادي جوائز يومية بعد وجبة الإفطار.

وقد اتفق المجلس مع إدارة الفندق على وضع شعار النادي على كل مطبوعة إعلانية تخص المهرجان ولافتات إعلانية مطبوع عليها شعار النادي في مدخل الخيمة الرمضانية ودعوة نجوم النادي لتوزيع الهدايا وتوزيع فانيلات وشالات الاتفاق على زوار المهرجان.

وقدم خالد السديري رئيس مجلس الجمهور الاتفاقي شكره وتقديره إلى رئيس مجلس إدارة النادي عبد العزيز الدوسري على تكفله بتقديم الدعمين المادي والمعنوي لإنجاح المهرجان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد