Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/08/2009 G Issue 13477
السبت 01 رمضان 1430   العدد  13477
لاعبو الاتحاد قبل مواجهة الرائد:
قوة الخصم لن تعيقينا عن الظفر بنقاط المباراة

 

جدة - علاء سعيد

طمأن المدافع الدولي حمد المنتشري جماهير ناديه بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراته الودية أمام المنتخب العماني، حيث أبدى المنتشري جاهزيته للمشاركة مع زملائه اللاعبين في مباراة اليوم أمام الرائد مشيرا إلى أنه رهن إشارة المدرب كالديرون الذي هو من يملك القرار في مشاركته باللقاء من عدمها.

وعن مباراة اليوم قال إنها تعد صعبة وليست سهلة خصوصاً أن الفريق المقابل وهو الرائد الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره ولهذا السبب كانت تحضيراتنا لهذه المباراة جيدة من خلال البرنامج التدريبي الذي وضعه المدرب كالديرون خلال الأيام الماضية.

من جهة أخرى قدم المهاجم نايف هزازي اعتذاره للجماهير الاتحادية عن المستوى الذي قدمه شخصيا في المباراة الأولى أمام الفتح عندما أضاع أكثر من هدف محقق مشيرا إلى أنه يعد الجماهير بأنه سوف يترجم تلك الأهداف الضائعة في المباراة الماضية إلى حقيقية واقعية خلال مواجهة اليوم الدورية أمام الرائد.

أما اللاعب مناف أبو شقير فقد أكد بأنهم يدخلون مواجهة اليوم أمام الرائد من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة التي ستكون كفيلة للمنافسة على المركز الأول الذي ذكر بأنه هو الهدف الرئيسي الذي يطمحون اليه وعن المباراة قال إنها ستكون صعبة خصوصاً أنها تقام في بداية شهر رمضان المبارك الذي فيه تتغير التواقيت بالإضافة إلى إقامة المباراة على أرض الرائد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد