Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/08/2009 G Issue 13477
السبت 01 رمضان 1430   العدد  13477
الرشود امتدح تحضيراتهم والخوجلي أكد صعوبة اللقاء
الرائد يحشد قواه لمواجهة قوة النمور الضاربة

 

بريدة - صالح الشعيبي

أنهى الفريق الكروي الأول بالرائد تحضيراته الفنية استعدادا لمواجهة نظيره الاتحاد مساء اليوم (السبت) في المباراة المقدمة من الجولة الثالثة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين والتي سيحتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، حيث أجرى الفريق مرانه الرئيسي على ملعب المباراة وركز خلاله مدرب الفريق البرتغالي أكاسيو كازيميرو على علاج الأخطاء التي وقع بها الفريق في مواجهة الأهلي الماضية كما وضح على المدرب عن نيته بالاعتماد على ذات الأسماء التي شاركت في اللقاء الأخير.

من جهته أشار أمين عام نادي الرائد عبدالعزيز الرشود إلى أنه تم طباعة أكثر من أربعة عشر ألف تذكرة للمباراة موزعة على الدرجتين الأولى والثانية وكذلك المنصة وبدأ التسويق لها قبل يومين من الموعد، وشدد الرشود على أهمية مباراتهم الليلة كونهم سيواجهون بطل الدوري في الموسم الماضي، موضحا بأن فريقه استعد جيدا لهذه المواجهة ويتبقى التوفيق بيد الله سبحانه وتعالى.

فيما أكد مدرب الفريق البرتغالي كازيميرو على صعوبة المباراة وقال: سنواجه فريقا قويا وقد حضرنا أنفسنا للمباريات الثلاث الأولى في الدوري منذ معسكر أبها، لافتا إلى أن جميع المباريات التي سيخوضها تتسم بالقوة؛ وأكد المدرب الرائدي أنه يطمح للفوز على الاتحاد رغم شراسة المنافس، منوها بأنه سيواجه الاتحاد باثني عشر لاعبا بخلاف نده الذي سيلعب بأحد عشر في إشارة منه لجماهير ناديه التي ستكون عامل تفوق ودعم له في اللقاء.

وقال حارس الفريق محمد الخوجلي إنهم جاهزون لنزال الاتحاد الذي يحترمونه كفريق كبير وصعب ويحسبون له ألف حساب، موضحا بأن الدوري هذا الموسم قوي من جميع الفرق مستدلا بذلك بنتائج الجولة الأولى.. وأكد بأنهم عاقدون العزم على الخروج بنتيجة إيجابية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد