Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/08/2009 G Issue 13477
السبت 01 رمضان 1430   العدد  13477
اجتماع شرفي وإداري الأسبوع المقبل..
التعاون يستأنف تدريباته ويلاقي الفيحاء الاثنين

 

ريدة - تركي الهدلق

عاد لاعبو فريق التعاون الكروي لمزاولة تدريباتهم بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق التونسي عبدالرزاق الشابي لهم بعد عودتهم من معسكر الإسماعيلية الثلاثاء الماضي في معسكر امتد لأكثر من 20 يوماً لعب خلاله 4 مباريات ودية.

وسيبدأ الفريق استعداده الفعلي لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى الذي ينطلق يوم الأحد العاشر من رمضان الذي يفتتح به مشواره أمام فريق احد في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.

وعلى صعيد الفريق الأول تقرر أن يخوض مباراة ودية أخيرة أمام الفيحاء يوم الاثنين المقبل في الساعة التاسعة والنصف مساء وسيشرك المدرب في هذا اللقاء الأسماء الأساسية التي سيخوض بها أول مباراة في الدوري.

من جهة أخرى علمت مصادر (الجزيرة) الخاصة أن هناك اجتماعاً خاصاً سيعقد الأسبوع المقبل يجمع رئيس أعضاء الشرف فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب مع أعضاء المجلس التنفيذي أحمد أبالخيل وعبدالعزيز الحميد وأعضاء مجلس الإدارة والتي لم تتضح أسماء أعضائها حتى الآن بعد الاستقالات التي تقدم بها نائب الرئيس فوزان الفوزان وعضو مجلس الإدارة صالح الوتيد وذلك للوقوف على آخر المستجدات التي تخص أمور النادي ومن أهمها اعتماد أعضاء مجلس الادارة الجدد ودراسة ملف معسكر الفريق في مدينة الإسماعيلية ومن المتوقع أن يخرج الاجتماع بنتائج ايجابية تهم الجماهير التعاونية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد