Al Jazirah NewsPaper Friday  04/09/2009 G Issue 13490
الجمعة 14 رمضان 1430   العدد  13490
يستعرض قصص النجاح للمستفيدين من برامج (جميل)
صدور العدد الجديد من مجلة سوق العمل السعودي

 

(الجزيرة) – الرياض:

أصدر باب رزق جميل التابع لبرامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع العدد الخامس والأربعين لمجلة (سوق العمل السعودي) الشهرية التي تهتم بشؤون سوق العمل السعودي وهي موجهة إلى الباحثين والباحثات عن فرص العمل.

وتطرقت المجلة إلى عدد من التجارب وقصص النجاح التي تحققت للمستفيدين والمستفيدات من البرامج المتنوعة التي يقدمها باب رزق جميل، منها: (برنامج المشاريع الصغيرة, وبرنامج التوظيف المباشر, وبرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف, وبرنامج الامتياز التجاري).

كما وفرت المجلة استبيان الطلبات والشروط التي يتطلبها الانتساب إلى البرامج، إضافة إلى بعض التوصيات والنصائح التي تسهم في مساعدة الآخرين قبل تنفيذ مشاريعهم بأسس علمية واقتصادية فعالة.

وناقشت المجلة عدداً من القضايا الخاصة بسوق العمل في الشارع السعودي وأبرز المعوقات التي قد تعترض المشاريع قبل تنفيذها, ومدى تأثيرها في خطط التشغيل المستقبلية, والحلول التي تعالج تلك المعوقات.

وصرح الأستاذ ماجد عبيدالله الثقفي مدير تحرير المجلة بأن مواد المجلة تستهدف مخاطبة الشباب والشابات بشكل خاص من خلال اهتمامها بإلقاء الضوء على مجال توفير فرص العمل في المجتمع مروراً بالمشاريع الصغيرة وبرامج تمليك سيارات الأجرة والنقل والأسر المنتجة وغيرها في البرامج، آملاً أن تسهم هذه القصص في تحفيز الآخرين على العمل وعلى الاستفادة من باب رزق جميل.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد