Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/09/2009 G Issue 13491
السبت 15 رمضان 1430   العدد  13491
تبرعات سخية من رجال أعمال الشرقية لمستشفى الملك فهد

 

الدمام - ظافر الدوسري - تصوير - محمد درويش :

زار وفد من لجنة أصدقاء المرضى مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، في إطار عادة سنوية لهم، بحضور عدد من رجال الأعمال في المنطقة الشرقية, والدكتور طارق السالم مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة والدكتور بسام عواري وكيل كلية الطب لشؤون مستشفى الملك فهد.

وأوضح الدكتور عواري أن الزيارة شملت عددا من الأقسام بالمستشفى من بينها قسما: الحروق والعناية بالكلى، كما تفقد الوفد أحوال المرضى المنومين وهنأهم بالشهر الفضيل ووقف على حالاتهم الصحية مما بعث البهجة والسرور للمرضى.

وقال إن الاجتماع السنوي للجنة بدأ بكلمة لرئيس لجنة أصدقاء المرضى مهنئا الحضور بالشهر الكريم وشكرهم على الحرص والتواجد الدائم في لقاءات اللجنة, مثمنا حضور رجال الأعمال السنوي ولجنة أصدقاء المرضى وسعيهم الدائم لتحسين أوضاع المرضى، فضلا عن تبرعهم لصالح المستشفى بأموال وبقيمة أجهزة طبية, وبما تحتاجه الخدمات المقدمة للمرضى.

وأشار عواري أن هناك مشاريع طبية يجريها المستشفى للرفع من مستوى الخدمة لبلوغ الجودة في تقديم العمل الطبي منها ما هو قيد الإنشاء كقسم الحروق الأول في المنطقة، مستذكرا في الوقت ذاته دور المغفور له الشيخ سليمان القصيبي ودعمه المتواصل للجنة أصدقاء المرضى.

وقد أقر الاجتماع الذي انعقد على هامش الزيارة تبرعا كريم من الشيخ زامل الزامل بمبلغ مائة وثلاثين ألف ريال تختص بسرير كهربائي خاص بالعناية المركزة لمرضى الحروق, وسرير لغرف المرضى بوحدة الحروق, وتبرعا سخيا آخر من الشيخ محمد بن عبدالله الفرج بمبلغ مائة ألف ريال, ومن حرمه بأربعين ألف ريال إلى اللجنة, إلى جانب تبرع من الشيخ أحمد الشدوي بمبلغ مائة وعشرين ألف ريال, ومن الشيخ حسين النعمي بمبلغ خمسة وسبعين ألف ريال تختص بكراسي متحركة للمعاقين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد