Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/09/2009 G Issue 13495
الاربعاء 19 رمضان 1430   العدد  13495
ضمن (100) ساحة بلدية.. د. الدجين يؤكد لـ(الجزيرة):
إنجاز 30 ساحة بلدية في أحياء الرياض

 

«الجزيرة» - عبدالرحمن المصيبيح:

أنجزت أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة حوالي 30 ساحة بلدية في أنحاء الرياض ضمن مشروع 100 ساحة بلدية.

أوضح ذلك لـ(الجزيرة) الدكتور إبراهيم الدجين مدير عام الحدائق موضحاً أن العمل جار في إكمال بقية الساحات البلدية التي تعتبر أحد المعالم الحضارية الحديثة في مدينة الرياض. تجدر الإشارة إلى أن الساحات البلدية تحوي ملاعب ومسطحات خضراء وملاعب أطفال ومواقف للسيارات ومرافق خدمية أخرى.

(الجزيرة) تلتقي بالمواطنين

في ختام دوري الساحات البلدية الذي رعاه مساعد سمو أمين منطقة الرياض بحي الجزيرة التقت (الجزيرة) بعدد من حضور هذه المناسبة وكان من بينهم الكثير واللاعب يوسف الثنيان فقال: حقيقة أشكر سمو أمين منطقة الرياض على هذه المشاريع الناجحة التي استطاعت أن تحوي الشباب وتقدم لهم كافة الأنشطة التي تعود عليهم بالنفع والفائدة. وقال الأستاذ محمد الدوسري معلم تربية رياضية: الأمانة وفقت حينما نفذت هذه الساحات البلدية حيث تخلى الشباب عن مزاولة اللعب في الطرقات وأماكن التجمعات وجاؤوا إلى هذه الأماكن الجميلة. كل ما نتمناه المحافظة عليها.

وقال المواطن علي الظفيري: نهنئ سمو أمين منطقة الرياض على حسن اختيار هذه المشاريع المفيدة لاحتواء هؤلاء الشباب. كما أن الخطوة الأكثر روعة إنشاء مراكز لذوي الاحتياجات الخاصة وكانت لفتة جميلة كان لها أعظم الأثر في نفوس الجميع خصوصاً ذوي الاحتياجات الخاصة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد