Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/09/2009 G Issue 13495
الاربعاء 19 رمضان 1430   العدد  13495
مصادرة 60 بسطة و5 (وانيتات) خضار وفواكه بجدة

 

جدة - عبدالله الدماس:

صادرت فرق مراقبة الباعة الجائلين في بلدية أبحر الفرعية خلال الأسبوعين الماضيين 45 بسطة تشمل ألعاب أطفال وملابس نسائية وخردوات، وأدوات ماكياج.

كما صادرت 25 دباب أطفال و5 نطانيط من الكورنيش في حديقتي السنابل ومسجد السيدة فاطمة الزهراء، إضافة إلى مصادرة 3 عربات بيع البطاطس والبسبوسة من الكورنيش، وحمولة 5 وانيتات من الخضار والفواكه التي جرى تسليمها إلى الجمعيات الخيرية، وتم إزالة 15 بسطة رمضانية لبيع السوبيا. وأوضح رئيس بلدية أبحر الفرعية عبدالعالي حسن الشيخ أن فرق مراقبة الباعة قامت بتكثيف جولاتها خلال الأيام الماضية على الباعة المتجولين في نطاق البلدية وعلى الواجهة البحرية والكورنيش، بالإضافة إلى القيام بحملة مشتركة مع الجهات الأمنية على غاسلي السيارات داخل نطاق البلدية.

وقال إن بلدية أبحر الفرعية تقوم بتكثيف الجولات الميدانية لمراقبة الباعة المتجولين المخالفين للأنظمة على مدار الساعة وبصفة مستمرة على جميع المواقع التي يتجمع فيها الباعة مسببين اختناقات مرورية. وأضاف أنه تجري مصادرة كميات كبيرة جدا يوميا من الخضروات والفواكه وغيرها مما لدى الباعة المتجولين، وتسليم المواد الغذائية منها إلى الجمعيات الخيرية بموجب سندات استلام، ويتم إيداع المواد الأخرى غير الغذائية في مستودع الفرع بموجب محاضر نظامية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد