Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/09/2009 G Issue 13495
الاربعاء 19 رمضان 1430   العدد  13495
في خليجي 6 بمدينة العين
المنتخب السعودي للناشئين يواجه نظيره الكويتي اليوم

 

يخوض المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم (تحت 16 سنة) مساء اليوم الأربعاء مباراته الثانية ضمن المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج السادسة للمنتخبات الخليجية للناشئين التي تقام منافساتها في مدينة العين بالإمارات أمام منتخب الكويت للناشئين على ملعب الشيخ طحنون بن محمد بالقطارة بمدينة العين.

ويدخل المنتخب السعودي للناشئين المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل بأي نتيجة حيث لديه ثلاث نقاط من فوزه على منتخب عمان أمس بهدف دون مقابل بينما المنتخب الكويتي ليس أمامه سوى الفوز لضمان التأهل إلى دور الأربعة بعد خسارته في لقائه الأول من المنتخب العماني، بينما ينتظر المنتخب العماني نتيجة لقاء المنتخب السعودي ونظيره الكويتي لتحديد مركزه في ترتيب المجموعة.

وضمن منافسات المجموعة الأولى تغلب المنتخب البحريني على نظيره القطري ب3 أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول.

وأوضح مدير المنتخب صالح خليفة أن المنتخب السعودي لم يظهر بالصورة المعروفة عنه خلال اللقاء الأول أمام المنتخب العماني رغم كسبه النتيجة، مرجعاً سبب ذلك إلى أنه اللقاء الأول للمنتخب السعودي، مشيراً إلى أن المباريات الأولى دائماً تكون صعبة على جميع المنتخبات. وأضاف: (الأهم أننا حققنا ثلاث نقاط، ومثل هذه البطولات المهم فيها الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، والمستوى الفني يحضر مع المباريات المقبلة بإذن الله)، مؤكداً ثقته بظهور المنتخب بصورة أفضل في المباراة المقبلة؛ ليكسب المستوى والنتيجة بإذن الله.

وكان يوم أمس راحة لجميع المنتخبات فيما تتواصل منافسات البطولة اليوم الأربعاء بلقاءين الأول يجمع منتخب قطر بمنتخب الإمارات واللقاء الثاني يجمع المنتخبين السعودي والكويتي حيث سيتحدد في ضوء هاتين المباراتين المنتخبات المتأهلة إلى دور الأربعة الذي سيقام يوم الجمعة المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد