Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/09/2009 G Issue 13495
الاربعاء 19 رمضان 1430   العدد  13495
مطلوب تدخل سريع قبل حدوث ما لا تحمد عقباه
مضمار ملعب حائل خطر يهدد حياة اللاعبين..!

 

حائل - فرحان الجارالله :

تحول مضمار ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل إلى (كابوس) وخطر داهم يهدد حياة اللاعبين بعد أن تمت إزالته منتصف الموسم الماضي بغرض استبداله بآخر حديث ولكنه بقي على حاله منذ ذلك الحين على هيئة حفر ونقر وتعرجات خطيرة جداً..! فلم يتم تركيب جديد أو على الأقل الإبقاء على القديم..!

وفي مباراة الطائي والأنصار الدورية تعرض أكثر من لاعب للسقوط بالقرب من المضمار بشكل مخيف ونجوا بفضل الله من تلك الأرضية الخطيرة بينما شهدت الدقائق الأخيرة سقوط مريع للاعب الطائي سعد الهذيلي على تلك الأرضية وأصيب..! وكاد الموقف يتكرر في المباراة التالية التي جمعت الطائي بالرائد وكذلك مباراة الطائي والاتفاق لدرجة الناشئين..! والمؤكد أن هذه الوضعية الخطيرة ستبقى مصيدة لكافة لاعبي الفرق في الأيام القادمة ما لم يتم تدارك الوضع بأسرع وقت..!

الشيء الآخر أن لاعبي ألعاب القوى بالمنطقة تم حرمانهم من ممارسة تدريباتهم على المضمار لفترة طويلة خاصة وأنه لا يتوافر بالمنطقة سوى هذا المضمار..! الغريب في الأمر فعلا أن الأرضية الجديدة تم إحضارها قبل أشهر وتم (رميها) في إحدى غرف الاستاد ولم يتم تركيبها مما ترك الكثير من علامات الاستفهام..!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد