Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/09/2009 G Issue 13495
الاربعاء 19 رمضان 1430   العدد  13495
فواصل

 

* مساء اليوم يدخل منتخبنا منعطفاً مهماً في مسيرته نحو المونديال وهو يواجه المنتخب البحريني الشقيق في مباراة إياب الملحق الآسيوي ولن يكون اللاعبون وحدهم من يواجه صعوبة الموقف فخلفهم سبعون ألف حنجرة تهتف لهم في ستاد الملك فهد الدولي ودعوات أربعة وعشرين مليون مواطن ومواطنة بالتوفيق ومواصلة المسيرة نحو المونديال الخامس.

***

* لم توفق بعض المتابعات والتعليقات والآراء التي وردت في صحافتنا المحلية بعد مباراة منتخبنا الأولى أمام البحرين فقد كانت بالغة السوداوية ولو قرأها اللاعبون لسببت لهم إحباطاً شديداً، إضافة إلى أن في بعضها تجنياً على اللاعبين وعدم موضوعية.

***

* بدلاً من أن تتفرّغ لجنة الحكام لإعداد حكامها للموسم الكروي الصعب وتعمل على تطويرهم انشغلت بالمشاكل التي تفجّرت فجأة ويبدو أن هناك من داخل اللجنة من يحاول إسقاطها وإفشالها وإرباك عملها.

***

* تواجد الأستاذ سعود العبد العزيز وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب في الاجتماعات الشرفية الاتحادية الأخيرة أسهم في تهدئة الأمور وعودة الوئام للبيت الاتحادي بعد اشتعال الخلافات التي وصلت حداً لا يليق باسم العميد ورجاله وتاريخه.

***

* أخلى نادي الشباب مسؤوليته مما يمكن أن يحدث في مباراة فريقه الأولمبي أمام أولمبي النصر في مسابقة كأس الأمير فيصل بسبب عدم ملاءمة ملعبه لإقامة مثل هذه المباريات التي يمكن أن تشهد حضوراً جماهيرياً يصعب السيطرة عليه وتنظيمه ولكن نداءات الإدارة الشبابية لم تجد أذناً صاغية من أمانة اتحاد الكرة..!!

***

* غضب البعض من نقادنا وكتّابنا الصحفيين بعد فوز حارس البحرين سيد جعفر بجائزة الأفضلية في مباراة الذهاب وكتبوا كثيراً عن استحقاق وليد عبد الله للجائزة وللأسف أن ننشغل بمثل هذه الأمور الصغيرة، فهذه الألقاب ليست في مستوى طموح لاعبينا ولا في وراد اهتماماتهم فهم ينظرون لبلوغ المونديال فقط وهي نظرة عالية وطموح كبير يجب أن لا يشغلنا عنه البحث عن لقب في مباراة لا يقدّم ولا يؤخّر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد