Al Jazirah NewsPaper Friday  18/09/2009 G Issue 13504
الجمعة 28 رمضان 1430   العدد  13504
مدرب الاتفاق مرتاح للأداء رغم الهزيمة
لازاروني: كنا محظوظين ونجحنا في خطف نقاط الفوز

 

أبدى البلغاري ستويكو مالدينوف مدرب الاتفاق ارتياحه لأداء فريقه رغم خسارته 32 أمام فريق قطر القطري ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال الخليج لكرة القدم.

وكان جاسم البوعينين قد افتتح التسجيل لقطر في الدقيقة 16 ثم أدرك عبد الرحمن القحطاني التعادل للاتفاق في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وتقدم الاتفاق 21 في الدقيقة 70 بعدما سجل المغربي طلال القرقوري مدافع قطر هدفاً عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وأدرك البرازيلي مارسيو اوليفيرا التعادل لقطر قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي اللقاء ثم انتزع صاحب الأرض الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بهدف قاتل أحرزه فضل عمر.

وقال مالدينوف (كنا فائزين حتى الدقائق الأخيرة لكننا خرجنا خاسرين. أشعر بالإرتياح لأداء الفريق لوجود العديد من الشباب في المجموعة ولدي أمل في تحسن مستوى الفريق من مباراة لأخرى وتحسن الأداء بشكل واضح).

من جانبه أكد البرازيلي سيباستياو لازاروني مدرب فريق قطر القطري أن الحظ وقف إلى جوار فريقه.

وأضاف (كنا محظوظين في المباراة خصوصاً في الدقائق الأخيرة. ناضلنا حتى النهاية ونجحنا من خطف نقاط الفوز بفضل إصرار اللاعبين. كان لدينا الثقة في قدراتنا وهو ما قادنا لتحقيق الفوز في النهاية. فريق الاتفاق فريق جيد يتمتع بإيقاع سريع ولديه أسلوب مميز وطريقة لعب مباشرة. لقد واجهنا خصما قويا ومنظما داخل الملعب وكان التفاهم واضحاً بين لاعبيه).

وقال خليل الزياني نائب رئيس نادي الاتفاق إن المباراة كانت قوية من الجانبين حيث حاول كل فريق تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث حتى النهاية.

وأضاف الزياني أن فريق قطر استحق الفوز بفضل إصراره وعزيمته على تعويض الخسارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد