Al Jazirah NewsPaper Friday  18/09/2009 G Issue 13504
الجمعة 28 رمضان 1430   العدد  13504
ختام رائع لمهرجان القصير الرمضاني

 

الرس - أحمد الغفيلي :

بحضور رئيس مركز قصير بن متروك الشيخ محمد سحيمان التريباني ورئيس قسم النشاط بإدارة التربية والتعليم بحائل خالد العتيبي ورئيس قسم النشاط الرياضي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الرس سعد الخليفة ورئيس نادي الخلود السابق خالد المزروع ومديري الدوائر الحكومية وحشد جماهيري كبير، اختتمت فعاليات الدورة التنشيطية الرمضانية الثانية بقرية قصير بن متروك والتي شملت العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية على مدار أسبوعين وأشرفت عليها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسميرا.

وفي لقاء ختام بطولة كرة القدم الذي قاده تحكيمياً بكفاءة الحكم إرشيد الشبرمي وجمع فريق جو مع فريق القصير تمكن الأخير من التتويج بكأس البطولة بعد تفوقه بنتيجة 3-1 سجلت عن طريق فهد محمد (هدفين) وعبدالله غافل، فيما سجل لفريق جو هدفه الوحيد اللاعب رشيد خلف.

الحفل الختامي زادت من روعته العروض الممتعة التي قدمها محمد صالح القفاري رائد رياضة الطيران الشراعي بالمملكة وأحد أبرز نجوم الوطن العربي.

وفي نهاية الحفل تم تسليم دروع للمسؤولين والداعمين للبطولة مادياً ومعنوياً والإعلان عن من تم اختيارهم كأفضل لاعب وحارس وفريق واللاعب والإداري المثالي كما تم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بالمنافسات المختلفة وكانت كالتالي:

- كأس بطولة الكبار لكرة القدم والميداليات الذهبية لفريق القصير.

- الميداليات الفضية لفريق جو لتحقيقه المركز الثاني.

- كأس بطولة الناشئين لكرة القدم والميداليات الذهبية لفريق النجوم الذي حقق البطولة.

- الميداليات الفضية لفريق المجد لحصوله على المركز الثاني.

- كأس بطولة الطائرة والميداليات الذهبية لفريق الحسو الذي حقق البطولة.

- الميداليات الفضية لفريق الخيل لحصوله على المركز الثاني.

- كأس التحدي للجالية السودانية بعد تغلبه على الجالية الباكستانية بنتيجة 5-0

وفي نهاية المهرجان تناول الجميع العشاء الذي تكفل به الشيخ هليل الشمري الذي بذل جهوداً كبيرة ودعم المهرجان مادياً ومعنوياً، وكان تواجده اليومي ومتابعته من عوامل نجاح المهرجان.

الأستاذ خالد هليل شكر (الجزيرة) على متابعتها للدورة وتغطية فعاليات اليوم الختامي، وأشار إلى أن البطولة أشبه بمهرجان أقيم للعام الثاني على التوالي بهدف بث أجواء تنافسية مثالية واستثمار وقت فراغ الشباب ومنحهم الفرصة لإبراز مواهبهم وتنمية العلاقة الأخوية بين المواطن والمقيم من خلال إشراك العديد من الجاليات في مناشط الدورة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد