Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/09/2009 G Issue 13505
السبت 29 رمضان 1430   العدد  13505
مسلسل الهروب من الاتفاق يتواصل..
العماني عايل يلحق بالبنمي جارسيس.. والشهراني يرفض العودة

 

الدمام - سامي اليوسف:

فاجأ المحترف العماني خليفة عايل الاتفاقيين بعودته إلى بلاده عن طريق البحرين واشترط لعودته إلى الدمام سرعة صرف مستحقاته التي يطالب بها والمتمثلة براتب شهري أغسطس وسبتمبر بالإضافة إلى نصف مقدم عقده الذي يدعي بأنه لم يتسلمه.

في حين فتحت الإدارة الاتفاقية اتصالا مع وكيل أعمال المحترف البنمي (الهارب) جارسيس الذي علمت (الجزيرة) انه غادر الدوحة متوجهاً إلى دبي، وطالبت الإدارة الاتفاقية وكيل أعمال اللاعب بضرورة التأكيد عليه بالعودة إلى التدريبات خصوصاً وانه مرتبط بعقد مع الإدارة وتسلَّم جميع مستحقاته من رواتب ومقدم عقد، وفي حال عدم عودته فسوف تضطر الإدارة إلى رفع شكوى ضده للفيفا.

فيما تضاربت الأنباء أمس حول الجهاز الإداري للفريق الاتفاقي ففي حين بث (جوال النادي) خبرا عاجلا يفيد بتقديم الثنائي زكي الصالح مدير الفريق ومعاونه سلمان نمشان لاستقالتهما أكدت مصادر عليمة ل(الجزيرة) ان الإدارة قد قررت إقالة الأول من منصبه فجر أمس على خلفية هروب البنمي جارسيس ولشكوى اللاعبين المتكررة من وجود فجوة وجفاء في التعامل بين الصالح وبعض اللاعبين الذين يقف في مقدمتهم العماني عايل.

كما تضاربت الأنباء حول مصير المهاجم محمد الشهراني الذي أشارت بعض المصادر الغير رسمية انه غادر إلى الرياض وهو غضبان وهدد بعدم العودة نظراً لعدم صرف مستحقاته المتفق عليها.

وللوقوف على حقيقة الوضع في الاتفاق أجرينا اتصالاً برئيس النادي عبدالعزيز الدوسري الذي تحدث بشفافية ووضوح قائلاً: ان اللاعب البنمي جارسيس تصرف تصرفاً غريباً ولا يعكس عقلية احترافية ويتحمل الجهاز الإداري مسؤولية تخلّفه عن مرافقة الفريق من الدوحة إلى البحرين، وإدارة النادي تعاملت معه باحترام وصرفت له جميع مسحقاته ولكنه حتماً سيعود للفريق (أين سيذهب..؟!).

وأضاف الدوسري (بالنسبة للمحترف العماني خليفة عايل فإن مستحقاته من مقدم عقد ومرتب شهرين موجودة لدى محاسب النادي وقد سبق ان أوضحت له ولزملائه اللاعبين هذا الأمر وان كان يتحجج بسوء معاملة زكي الصالح له.. فالصالح ذهب الآن وترك الفريق وليس له عذر).

وعن اللاعب الشهراني ذكر الرئيس الاتفاقي انه سبق له الاتفاق بشكل واضح معه بأنه سوف لن يصرف له مرتباً إلا بعد مضي (3) أشهر من التحاقه في الفريق وهذا الأمر واضح ومتفق عليه بشكل أكيد بين الطرفين.

وعن الأسماء المطروحة لخلافة زكي الصالح أشار الدوسري انه يدرس مع إدارته بعض الأسماء وسيتم الإعلان عن البديل خلال الـ48 ساعة المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد