Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/09/2009 G Issue 13505
السبت 29 رمضان 1430   العدد  13505
اللاعبون يعودون الثلاثاء المقبل
التويجري يدعم التعاون بعشرة آلاف.. وقرار جديد لأعضاء الشرف!!..

 

بريدة - تركي الهدلق :

قدم عضو شرف نادي التعاون الشاب دهش بن عبدالله التويجري نجل عضو شرف النادي الأستاذ عبدالله التويجري عشرة آلاف ريال كدعم منه للخزينة التعاونية في هذا الوقت الذي يحتاج فيه النادي إلى جميع أبنائه.

من جهة أخرى قدم رئيس النادي المهندس محمد السراح شكره وتقديره لعضو الشرف الشاب دهش التويجري وقال السراح هذا ليس بمستغرب فذلك الشبل من ذاك الأسد فوالده عضو شرف بالنادي وأحد الداعمين ونحن نفتخر بوجود مثل هؤلاء الشباب بين أعضاء شرفنا.

من جهة أخرى أعلنت لجنة الاستثمار وشؤون أعضاء الشرف برئاسة عضو شرف النادي الأستاذ طارق العيدان وعضوي مجلس الإدارة عبدالعزيز الكوير وعلي الشايعي بأنه سيكون هناك تنظيمات خاصة لأعضاء الشرف وكيفية حضورهم للمباريات وأن الحضور سيقتصر على حاملي البطاقات الجديدة ورؤساء النادي السابقين.

الجدير بالذكر أن اللجنة قد أصدرت جوالاً خاصاً لأعضاء الشرف وإرسال جميع أخبار النادي لهم أولاً بأول وتعد هذه الخطوة من الخطوات الإيجابية التي يشهدها النادي هذا الموسم.

وعلى صعيد متصل كلفت الإدارة عضو مجلس الإدارة الأستاذ علي الشايعي كمسؤول عن مجلس الجمهور الجديد الذي تم إنشاؤه مؤخراً برئاسة الأستاذ عبدالسلام القاسم وذلك لتسهيل جميع مستلزماتهم حتى يكون المجلس فاعلاً بإذن الله.

وعلى صعيد الفريق الأول أعطت إدارة الفريق إجازة عيد الفطر لجميع اللاعبين ابتداءً من يوم أمس الجمعة على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل في الساعة التاسعة مساء بحضور جميع اللاعبين ما عدا اللاعب علي التركي الذي من المتوقع أن ينضم في الخامس من شوال، وذلك لارتباطه بمناسبة زواج أحد أقاربه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد