Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/09/2009 G Issue 13509
الاربعاء 04 شوال 1430   العدد  13509
نساء النبهانية يتحدثن عن اليوم الوطني

 

في ذكرى يوم الوطن تحدث عدد من سيدات المجتمع في محافظة النبهانية ونوهن إلى تزامن هاتين المناسبتين العظيمتين عيد الفطر المبارك واليوم الوطني.. وقالت حرم محافظ النبهانية فاطمة حمد الراشد إن هذا اليوم الوطني والذي يصادف الذكرى ال (79) لتوحيد المملكة يوم تاريخي في تاريخ بلادنا ويمثل اليوم الوطني ذكرى غالية وحدثاً تاريخياً خالداً في قلوب أبناء هذا الوطن.

وقالت مساعدة متوسطة وثانوية النبهانية بدرية محمد الفواز: إن ذكرى اليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية ذكرى يعتز بها كل مواطن ومواطنة وفخورون بتكوين هذا الكيان العظيم بلد الإسلام والسلام والتنمية والرخاء والعطاء.

وقالت خديجة صالح العوض مديرة المدرسة الأولى بالنبهانية: تمر علينا ذكرى اليوم الوطني ذلك اليوم الذي أعلن فيه المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- توحيد هذا الكيان العظيم وتصادفت هذا العام مناسبتان هما عيد الفطر المبارك واليوم الوطني وحق لنا أن نفخر بهما ونحتفي بذلك.

وقالت مدير المدرسة الثانية بالنبهانية مزنة العلويط: في هاتين المناسبتين الكريمتين اليوم الوطني وعيد الفطر المبارك أتقدم بالتهاني الحارة لقيادتنا وشعبنا ومملكتنا التي تعيش التطور والنماء في كل المجالات والقطاعات مما يرفع من مستوى تنافسية المملكة إقليمياً وعالمياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد