Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/09/2009 G Issue 13509
الاربعاء 04 شوال 1430   العدد  13509
فعاليات متنوعة في اليوم الأول من عيد عنيزة

 

عنيزة - خالد الروقي:

نظمت العديد من البرامج أول أيام عيد الفطر المبارك في محافظة عنيزة في العديد من المواقع المختلفة. ففي المقر الرسمي للفعاليات وسط منتزهات الحاجب قامت فرقة دار الفنون الشعبية الأولى تحت إشراف مدير الفرقة علي بن عبدالرحمن الوهيب بمسيرة احتفالية لتحية الجمهور تضمنت تقديم عدد من الفقرات الشعبية والعرضة السعودية ثم قدمت عددا من الألوان الشعبية، كما شارك مجلس عنيزة الشعبي التابع لمركز صالح ابن صالح الاجتماعي في اليوم الأول من أيام العيد. بالإضافة إلى مسابقات شبابية قدمها أحمد البداح ومن ثم أمسية شعرية للشاعران سعد البراق وحاتم الحريص ومن ضمن الفعاليات التي تحظى بكثافة جماهيرية ومتابعة مستمرة منطقة المرسم الحر بقيادة الفنان التشكيلي صالح بن علي النقيدان، كما كان للعوائل نصيب من البرامج من خلال فرقة غيّر جو من الساعة العاشرة وحتى الثانية عشرة ليلاً.

وفي احتفال مركز وادي الجناح أقام المركز مخيماً وسط المركز استقبل فيه الزوار والمهنئين بمتابعة من رئيس المركز عبدالعزيز السليم.

وأقام مركز العوشزية فعاليات خصصها للطفل تضمنت عددا من المسابقات والجوائز القيمة. بينما أقام مركز الروغاني مركزاً يستقبل فيه المهنئين بالعيد وتضمن الاحتفال حفل معايدة وتوزيع الهدايا التي شملت الكبار والصغار، كما جهز الموقع بالعديد من الألعاب الخاصة بالطفل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد