Al Jazirah NewsPaper Friday  25/09/2009 G Issue 13511
الجمعة 06 شوال 1430   العدد  13511
قائد حرس الحدود بالشرقية:
اليوم الوطني يجدد لدينا مشاعر الفخر والاعتزاز

 

الدمام - خالد المرشود:

أكد قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية العميد الركن الدكتور مساعد بن سلامة الفايدي أن اليوم الوطني يوم تاريخي يمثل ذكرى متميزة يجسد الملحمة البطولية الخالدة التي رسمها الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه - والجهود التي بذلها لتوحيد هذا الكيان وإرساء دعائمه وجعل الشريعة الإسلامية الغراء منهجاً ونبراساً.

وأشار العميد الفايدي الى أن الذكرى العطرة تتجدد كل عام لتعيد إلى الأذهان مشاعر الفخر والاعتزاز لكل مواطن سعودي ينتمي إلى هذه الأرض الطيبة. موضحا ان اليوم الوطني ليس مجرد ذكرى عابرة بل هو وقفة تأمل لما بذله الملك عبد العزيز - رحمه الله - من جهد وجهاد لتوحيد قلوب المسلمين على قلب رجل واحد. ونوه بأن اليوم الوطني تاج على رأس كل مواطن وفرحة كبرى جذورها متعمقة في أرض هذا الوطن الحبيب.

واضاف قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية إنني كأحد أبناء هذا الوطن الغالي أشعر بالسعادة تملأ جوانحي مثلما هي تملأ ببهجتها جميع القلوب التي تتذكر بكل فخر واعتزاز ذلك اليوم الخالد الذي كان صبحاً مشرقاً ما زال ينير الطريق لمزيد من التطور والرقي نحو مستقبل مشرق - بإذن الله -. مضيفا من جهته ان هذه الذكرى العطرة العزيزة على جميع أبناء هذا الوطن هي ذكرى تأسيس هذا الكيان العظيم بجهد وعمل شاق بمعاونة رجال مخلصين، وقال: إن كنا نحتفي بهذه المناسبة الطيبة في كل عام فإننا نحتفي بوحدة وطن وتماسك شعب ونبين للعالم أن وحدة الوطن من المسلمات التي لا تقبل المساومة بأي حال من الأحوال، وكيان المملكة قوي وراسخ لا تزعزعه أقوال المرجفين وحقد الحاقدين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد