Al Jazirah NewsPaper Friday  02/10/2009 G Issue 13518
الجمعة 13 شوال 1430   العدد  13518
وعدهم بضعفها في حالة الفوز على الاتحاد والرائد
الزايد يكافئ لاعبي الحزم والتعاون بخمسة آلاف ريال

 

الرس - بريدة - خالد الغفيلي - تركي الهدلق

قدم عضو شرف الحزم الأستاذ بسام الزايد بعد نهاية مباراة الحزم والرائد وبعد اجتماعه مع اللاعبين في غرفة الملابس مكافآت مالية بواقع خمسة آلاف ريال لكل لاعب تقديراً منه للمجهود الكبير الذي بذلوه وفوزهم المستحق على الرائد. وأعلن العضو الشرفي عن تقديم مكافآت مالية في حالة تجاوز الاتحاد بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب وسط عاصفة من التصفيق من اللاعبين والذين شكروا الزايد وأثنوا على وقفته ووعدوه بالفوز على الاتحاد.

أوضح ذلك رئيس النادي المرشح خالد الحميدان الذي قدم شكره للزايد على وقفته المعنوية والمادية مع اللاعبين، مؤكداً أن الفوز غال ومهم بالنسبة لنا كحزماوين.

من جهة أخرى قدم بسام الزايدعضو شرف التعاون مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول بواقع خمسة آلاف ريال لكل لاعب بعد فوزهم عصر أمس الأربعاء على فريق الطائي بهدف دون مقابل.. كما وعد الزايد لاعبي الفريق بمكافأة قدرها عشرة آلاف ريال لكل لاعب في حال فوزهم على فريق الرائد وفي ديربي المنطقة غداً السبت ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد. وكان الزايد قد التقى لاعبي الفريق بعد المباراة مباشرة وهنأهم على المستوى المتميز الذي قدموه وطالبهم بمواصلة تقديم هذه المستويات في المباريات المقبلة.

من جهته قدم رئيس النادي المهندس محمد السراج شكره وتقديره للزايد على هذا الدعم غير المستغرب من أحد أبناء المنطقة المخلصين والذي نعده بأن نقدم له المباريات المقبلة كأقل هدية على هذا الدعم السخي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد