Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/10/2009 G Issue 13523
الاربعاء 18 شوال 1430   العدد  13523
فواصل

 

* في الوقت الذي بثت فيه قنوات رياضية عربية وخليجية برامج خاصة عن نادي القرن الآسيوي (الهلال) احتفاء بهذا النادي الخليجي والعربي ولقبه القاري كانت قناتنا الرياضية وعبر أحد برامجها تحاول التشكيك في هذا اللقب وفي الهيئة الدولية التي أعلنته...!!

***

* نادي الهلال تلقى التهاني والتبريكات بفوزه بلقب نادي القرن الآسيوي من عدة هيئات وأندية وشخصيات رياضية من داخل المملكة وخارجها كلهم أكدوا أن اللقب للجميع.

***

* خسارة الأهلي من الأنصار وخسارة الاتفاق من هجر تفرضان على إدارتي الناديين مراجعة حسابات فريقيهما فالخسارة من فرق الدرجة الأولى حتى ولو كانت على المستوى الأولمبي تعطي إشارات ودلالات عن تراجع فني يستوجب التنبه له.

***

* جاءت فترة التوقف الحالية للدوري لتنقذ فريق الاتفاق وتساعد إدارته على إعادة ترتيب أوراق الفريق التي تبعثرت ونتائجه التي تدهورت بهروب اللاعبين الأجانب وتسريح المدرب وتغيير الجهاز الإداري. مما يؤكد أن الجميع سيشاهدون فريقا اتفاقيا مختلفا عند استئناف الدوري.

***

* ابتسمت قرعة بطولة الأندية الآسيوية في وجه العميد، وهي تفرض إقامة المباراة الأولى في نصف نهائي البطولة أمام ناجويا الياباني في جدة مما سيعطي الاتحاد فرصة للعب مرتاحا فيما الفريق الياباني سيعاني من متاعب السفر في المباراتين ذهابا وإيابا. كل التوفيق للعميد بتجاوز هاتين المباراتين والصعود للنهائي والعودة من طوكيو بكأس البطولة.

***

* من الأفضل لنادي الشباب والقائمين عليه وجماهيره أن لا تلتفت لجائزة زين وألا تنشغل بها فهي بالفعل جائزة لا تعكس الواقع ولاتحمل عدالة فهي تذهب لصاحبها بفعل التصويت وليس بالجدارة، ويكفي الشبابيون فخرا أن فريقهم هو الأفضل والأروع في الدوري ونجومه هم الأميز والأكثر إبداعا وإمتاعا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد