Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/10/2009 G Issue 13524
الخميس 19 شوال 1430   العدد  13524
خلال جلسة مباحثات برئاسة خادم الحرمين والرئيس السوري في دمشق
قمة سعودية - سورية تناولت الأوضاع العربية والإسلامية والدولية

 

دمشق - واس:

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخوه فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية الشقيقة جلسة المباحثات الموسعة التي عقدها الجانبان بعد عصر أمس في قصر الشعب بدمشق.

وفي بداية الجلسة قلد فخامة الرئيس بشار الأسد أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسام أمية الوطني ذي الوشاح الأكبر الذي يمنح عادة لكبار زعماء وقادة دول العالم.

كما قلّد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أخاه فخامة الرئيس بشار الأسد قلادة الملك عبدالعزيز التي تمنح لكبار قادة وزعماء دول العالم.

عقب ذلك بحث الزعيمان مجمل الأوضاع على الساحات العربية والإسلامية والدولية وفي مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

حضرجلسة المباحثات الوفدان الرسميان للبلدين. كما عقد خادم الحرمين الشريفين وأخوه فخامة الرئيس السوري مساء أمس اجتماعاً في مقر إقامة خادم الحرمين الشريفين بقصر الشعب في دمشق.

وجرى خلال الاجتماع استكمال بحث عدد من الموضوعات التي بحثها الزعيمان في اجتماعاتهما في وقت سابق أمس. حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد