Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/10/2009 G Issue 13524
الخميس 19 شوال 1430   العدد  13524
رئيس التعاون: الوطني صعب.. وأحذر اللاعبين من التخدير

 

بريدة - تركي الهدلق

حذر رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح لاعبي فريقه من عوامل التخدير بعد تحقيقهم نتائج إيجابية في المباريات الماضية، كما حذرهم من قوة فريق الوطني خاصة وأنه سيلعب على أرضه وبين جماهيره ويملك لاعبين على مستوى عال.. وقال: الوطني من أفضل الفرق في دوري الأولى وهو لم يخسر حتى الآن، وهذا ما يصعب مهمة لاعبي فريقي الذين أطالبهم ببذل الجهد ومواصلة حصد النقاط.

وتابع السراح حديثة قائلاً: دوري الأولى صعب وطويل ويحتاج إلى مضاعفة الجهد من الجميع لتحقيق المراد وهو الصعود إلى دوري المحترفين.

وامتدح السراح لاعبي فريقه وقال: لدينا في التعاون لاعبون على قدر من المسؤولية ويملكون عقلية احترافية ولاخوف عليهم - بإذن الله -.

وأكد السراح انه تلقى اتصالاً هاتفياً من عضو شرف النادي بسام الزايد يطالب فيه اللاعبين بالعودة إلى بريدة بنقاط المباراة كما وعدهم الزايد بتقديم كل ما يسرهم في الأيام القليلة القادمة.

وفي ختام حديثه قدم السراح شكره وتقديره لأعضاء الشرف على وقوفهم مع الفريق ودعمهم المستمر والجماهير التعاونية على حضورها الدائم ومتابعتها المستمرة للفريق التي كان أحد أهم عوامل تحقيق الانتصارات في المباريات الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد