Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/10/2009 G Issue 13524
الخميس 19 شوال 1430   العدد  13524
الهلال نادي القرن الآسيوي

 

نبارك لأبناء هذا الوطن الغالي على قلوبنا، وتبركة خاصة لجميع منسوبي نادي الهلال وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز ورئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه ولجماهير هذا الكيان وتهنئة خاصة من القلب إلى شيخ الرياضيين عبد الرحمن بن سعيد -أطال الله في عمره.

نعم ولكن العذر والسموحة يا جيرتس!

يبدو أنها المرة الأولى ويبدو أنني فريد من نوعي وغريب الشأن عندما أطلب العفو وأقدم الاعتذار للمدرب جيرتس رغم أنني لست بلاعب ولا يملك القدرة بإيقافي أو غيره (يعني طالع منها)، ولكن نعم العذر والسموحة يا جريتس في أفضل محور في الملاعب السعودية النجم خالد عزيز وإن كنت أعلم بأن التماسي هذا مرفوض نظير تهميشه السابق في حادثة مشابهة لتلك ورفضه جميع المحاولات والتدخلات، نعم هي قوة شخصية وهي انضباطية من درجة البيزنس أو من الدرجة الأولى، ولكن من وجهة نظري المتواضعة استحقاق عزيز العقوبة ولكن طال المدة (زودها جيرتس). أعتقد أن ذلك كاف يا جيرتس ولا تحرم الفريق ولا تحرم الوطن ولا تحرمنا من متعة (التحجير) عندما يلتقي عزيز زميله رادوي فأي أسطورة يستطيع تجاوز ذلك الحصان، ولا تعاقب لاعباً على حساب كيان وجمهور.

على الخط السريع

* نعم خالد عزيز استحق العقوبة ولكن هل سيتعظ؟

* كل الأندية تمر بضائقة مالية ولكن لا دخل للإعلام في ذلك حتى لا يكون تملئة لصفحات بعض الكتاب الفارغة.

* نعم عاد حسين عبد الغني من رحلة الاحتراف الخارجي في الدوري السويسري ولكن بعدها احترف في نادي النصر السعودي وما زال يفتقد لثقافة الاحتراف والاحترام (قضى عمره مشاكل في مشاكل).

* نعم خسر الهلال في مباراة الديربي بالتعادل مع غريمه النصر ولكن متى سيفوز النصر على نادي القرن الآسيوي؟

* نعم الكابتن أحمد الفريدي عاد من الإصابة ولكن في أول مباراة سجل أفضل أهداف الدوري حتى الآن ويبدو أنه يعشق ويستمتع باللعب أمام النصر.

* نعم هناك رجالات تعمل ليلاً ونهاراً خلف أسوار النادي منذ سنوات ولكن متى سيتم الالتفات لها وتكريمها؟

* نعم هناك قنوات (art) ولكن هناك تميز وحيادية وإنصاف في الكثير من قنوات الغير.

* نعم هناك رؤساء أندية ولكن هناك عبد الرحمن بن مساعد معنى الأخلاق والتواضع والعزيمة والإصرار، وفقك الله يا أبا فيصل.

* نعم هناك أندية كثيرة ولكن هناك زعيم واحد (الهلال).

* نعم هناك حكام سعوديون ولكن هناك أخطاء متتالية (الحل احتراف الحكم السعودي).

* نعم هناك حكام أجانب ولكن هناك أخطاء فادحة لا أحد يتجرأ ويعترض والجميع يرضى بالواقع بعكس ما يتعرض له الحكم السعودي (قد تصل إلى مد اليد).

* نعم هناك لاعب النصر محمد السهلاوي ولكن هناك أبو عذاب سبق وأن مثل النصر وأخرج له الرقم المجمد (9) تقديراً لأدائه وفنه حسب ما يراه النصراويون ولكن أين أبو عذاب فيبدو أن نفس الهالة التي واكبت أبو عذاب حاضرة مع السهلاوي، أتمنى عدم (التريش) باللاعب حتى لا يخيم الغرور على أدائه فهو ما زال صغيراً وينتظره مستقبل مزهر وقائمة كثيرة.

* نعم للحملات ولكن فرق بين حملات الأندية خلوها فل (91 أو 95) وغيرها وبين حملة نادي الهلال لا لترك الصلاة ولا للتأخير عن صلاة المغرب والعشاء في أهم مباراة (ديربي الوسطى) بالمسمى فقط.

عامر الرجيب


afr666@hotmail.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد