Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/10/2009 G Issue 13524
الخميس 19 شوال 1430   العدد  13524
وفد ناغويا تجول في النادي والوفد الاتحادي يطير اليوم إلى طوكيو
الاتحاد يتسلم مبلغ فاجنر الأسبوع المقبل

 

جدة - علاء سعيد:

كشفت مصادر الجزيرة بأن إدارة نادي الاتحاد ستستلم حصتها المالية من صفقة انتقال اللاعب البرازيلي فاجنر إلى أحد الأندية الروسية الأسبوع المقبل، وذلك بعد الاتصالات المكثفة التي أجراها الرئيس الدكتور خالد المرزوقي ومسؤول الاستثمار فراس التركي، حيث تأتي مطالبات الاتحاديين المتكررة للحصول على المبلغ من أجل تسديد بعض الاستحقاقات والمديونيات المسجلة على النادي وفي مقدمتها مستحقات المحترف العماني أحمد حديد.

من جهة أخرى استأنف الفريق الأولمبي تدريباته مساء أمس الأربعاء حيث شهد المران مشاركة لاعبي الفريق الكروي الأول الذين لم يشاركوا في مواجهة الحزم الماضية بينما باقي اللاعبين سوف ينتظمون في مران اليوم الخميس. هذا وقد شهدت صالة اللياقة والحديد خضوع اللاعبين الثلاثة المصابين: راشد الرهيب ونايف هزازي وطلال عسيري إلى برامج تأهيلية مختلفة حيث تأكد بأن عودة الرهيب إلى التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين ستكون يوم السبت المقبل.

وفي نفس الاتجاه قام وفد من نادي ناغويا الياباني بزيارة إلى مقر نادي الاتحاد أمس حيث تجولوا في مرافقه المختلفة واطلعوا على أماكن إقامة التدريبات، كما سيغادر ظهر اليوم الوفد الاتحادي إلى اليابان لنفس الغرض.

وعلى صعيد آخر يحتفي الدكتور عبدالرحمن طه بخش مدير عام مستشفى بخش برئيس الاتحاد خالد المرزوقي وبأعضاء مجلس إدارته. تجدر الإشارة إلى أن المرزوقي كان يشغل منصب المدير العام في مستشفى بخش طوال الأربع سنوات الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد